أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مصرع 4 أطفال أشقاء وجدتهم في حريق بمصر

مصرع 4 أطفال أشقاء وجدتهم في حريق مدمر
مصرع 4 أطفال أشقاء وجدتهم في حريق مدمر

حصلت سيدتي على تفاصيل الحادث المفجع الذي راح ضحيته 4 أطفال وجدتهم إثر حريق داخل شقة الأسرة في الدقي بمحافظة الجيزة، إثر ماس كهربائي في جهاز التكييف ما ساهم في انتقال النيران إلى محتويات الشقة أثناء نومهم، فتوفي الأطفال الأربعة الأشقاء أحمد محمد سعيد الجمال، وياسين محمد سعيد، وكريم محمد سعيد الجمال، ومالك محمد سعيد الجمال، وجدتهم «م. ز» 62 سنة.

وقالت مصادر أمنية لسيدتي إن قوات الشرطة تمكنت من إنقاذ والد ووالدة الأطفال، وتبين أن والدهم «طبيب قلب»، يدعى محمد سعيد الجمال، وزوجته من موت محقق ولم تتمكن من إنقاذ باقي أفراد الأسرة؛ بسبب انتقال النيران إلى غرفتهم بعد احتراق جهاز التكييف فيها.


وأوضحت المصادر أن الحريق استمر قرابة 20 دقيقة أسفر عن مصرع 4 أطفال أشقاء، في حريق بإحدى الشقق السكنية في الدقي، وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل، ولم يتمكن الزوجان من إنقاذ أطفالهما، ومات الأطفال حرقاً وجدتهم والدة «الأب» خنقاً من كثافة الدخان داخل الشقة وعدم وجود تهوية كافية.


وأضافت المصادر أن اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عقب تلقي البلاغ من الأهالي انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، والرائد حسام العباسي، معاون المباحث، بصحبة 6 سيارات إطفاء، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى الشقق المجاورة، وأجرت معاينة لمكان الحريق، وتبين العثور على 5 جثث لـ4 أطفال أشقاء، وجدتهم «والدة الأب»، متوفين نتيجة اشتعال النيران في الشقة.


وقررت النيابة انتداب لجنة فنية لمعاينة مكان الحادث وإعداد تقرير عن أسباب الحريق المفزع وموافاة النيابة بالنتائج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X