تفاصيل إصابة المذيعة آية عبد الرحمن بفيروس كورونا

آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن
10 صور

أصيبت المذيعة الشابة آية عبد الرحمن (25 عاماً)، بقناة «إكسترا نيوز» التابعة لمجموعة قنوات cbc، بفيروس كورونا.

وقد أعلنت المذيعة الشابة آية عبد الرحمن، إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد – 19)، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، حيث كتبت آية، مذيعة قناة إكسترا نيوز: «الحمد لله تمّ التأكّد من إصابتي بفيروس كورونا... ببلغكم الخبر ده علشان أولاً محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب».

وتابعت: «وثانياً إني واثقة إنّ ربنا هيرزقني الشفاء قريب جداً بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة... وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا».

تابعي المزيد: البدء بتصوير «اللعبة 2» في هذا الموعد وشخصيات جديدة في الطريق

جدير بالذكر أنه فور إعلان المذيعة الشابة آية عبد الرحمن، اتخذت قناة Extra news الإخبارية التابعة لشبكتي النهار وcbc الاحتياطات اللازمة وقامت بتطهير مقرها في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث امتدت عمليات التطهير لجميع الاستوديوهات، وجارٍ الكشف على جميع الأطقم العاملة بالمدينة.

وفي رسالة مساندة لها وجه كل من الإعلامي أحمد موسى رسالة للمذيعة بقناة إكسترا نيوز " آية عبدالرحمن" من خلال صفحته على موقع «فيسبوك» بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلاً: «بالشفاء العاجل للزميلة الإعلامية آية عبدالرحمن، التي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وأمنياتي لها بالشفاء العاجل، وأن نراها قريباً على شاشة إكسترا نيوز».

كما علقت الإعلامية لميس سلامة قائلة: «أصدقائي وأخواتي من فضلكم تدعوا لصديقتي وحبيبتي المذيعة الجميلة آية عبد الرحمن بعد إصابتها بفيروس كورونا.. ربنا يا رب يشفيها ويهون عليها وتقوم بألف سلامة وترجع تنور شاشة إكسترا نيوز قريب بإذن الله وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي يا آية حبيبتي ويطمنا عليكي، وأرجوكم خلوا بالكم من نفسكم عشان الفيروس بقى قريب مِنّنا أوي وربنا يحفظكم ويسترها».