صندوق التنمية العقارية يصدر توضيحاً بشأن التمويل المدعوم!

صندوق التنمية العقارية
التمويل المدعوم مستمر
3 صور

أصدر صندوق التنمية العقارية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضيحاً بشأن التمويل المدعوم.


وأكد صندوق التنمية العقارية، في تغريدة على موقع "تويتر"، أن التمويل المدعوم مستمر وفق الشروط والضوابط المطبقة.


وقالت خدمة المستفيدين في الصندوق العقاري، ردًا على مواطن يسأل عن سبب تأخير إيداع الدعم، إن التمويل المدعوم مستمر، وإذا كنت قد وقّعت عقد الدعم السكني، سيتم إيداع مبلغ الدعم الشهري في حسابك خلال يومين عمل من تاريخ سحب القسط من الجهة الممولة.


وحول الحصول على خطاب لفك رهن العقار قالت خدمة المستفيدين، إنه عند الانتهاء من سداد جميع أقساط التمويل، يتم فك الرهن ويصبح العقار باسم المستفيد، مشيرةً، إلى أنه يمكن تقديم طلب لفك الرهن إلكترونيًا عبر الرابط التالي:


https://portal.redf.gov.sa/ar/accounts/Pages/login.aspx?Source=/ar/OnlineServices/CitizenServices/Pages/Redemption.aspx


وكان صندوق التنمية العقارية قد أعلن في وقت سابق عن جدول مواعيد لفتح فروعه، مهيبًا بالجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء زيارة الفروع.


وأوضح الصندوق، في بيان له مساء السبت 30 أيار/مايو 2020، أنَّ التسجيل يكون عبر الدخول للحصول على موعد لزيارة أي فرع.


وبيّن صندوق التنمية العقارية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّه مع عودة افتتاح فروعنا نرجو منكم الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء زيارة الفروع.


كما أعلن قبل عدة أيام صندوق التنمية العقارية، إيداع 844 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر مايو 2020م، مع تقديم موعد إيداع الدعم السكني للشهر الثالث على التوالي التزامًا من الصندوق تجاه المواطنين نظرًا للظروف الاستثنائية والاحترازات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) واستمرارًا لتسهيل تملك الأسر السعودية.