بالانفوجراف.. هدف يوضح خطوات استفادة المنشآت من برنامج دعم التوظيف

انفوجراف هدف
هدف
3 صور

نشر صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انفوجراف، أوضح من خلاله خطوات استفادة المنشآت من برنامج دعم توظيف السعوديين والسعوديات.


وأشار صندوق تنمية الموارد البشرية" هدف"، إلى أن هذه الخطوات تتمثل في الدخول إلى حساب المنشأة عبر البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، مع ضرورة تسجيل الموظف في طاقات.


وأضاف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، بعد ذلك يتم الدخول إلى برنامج "دعم التوظيف" واختيار (إنشاء طلب دعم جديد) وتعبئة بيانات طلب الدعم وإضافة الموظفين والموظفات ثم حفظ الطلب والإرسال.


وأكد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف”، سيتم استلامه من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية وتنفيذه.


وكان صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، قد أعلن مؤخراً عن إتاحة الدخول في البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، من خلال النفاذ الوطني الموحد، دعمًا للتحول الرقمي، وتيسيرًا على المستفيدين من خدمات (طاقات).


وأوضح الصندوق، أنه يمكن للعملاء الدخول لبوابة (طاقات)، عبر بوابة (نفاذ)، دون اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة، من خلال الدخول على موقع البوابة الوطنية للعمل، ثم تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستفيد للدخول على نظام أبشر، وبعدها إدخال رمز التأكيد المرسل، والتحقق من الرمز واختيار الخدمات المتاحة للمستفيدين.