خاص.. ماجد الكدواني بطل رئيسي لـ«هيبتا 2» وتغيير كل الأبطال

أبطال الجزء الأول من فيلم هيبتا أحمد داود ودينا الشربيني وياسمين رئيس
أحمد داود ودينا الشربيني على البوستر
عمرو يوسف بطل الجزء الأول من هيبتا
دينا الشربيني وأحمد داود بطلا الجزء الأول من هيبتا
المنتج هاني أسامة والكاتب نبيل فاروق صاحب سلسلة رجل المستحيل
الفنان ماجد الكدواني بطل فيلم هيبتا 2 في انتظار البدء بتصويره نهاية العام
المنتج هاني أسامة منتج فيلمي هيبتا 1 و2
عمرو يوسف وياسمين رئيس
بوستر فيلم هيبتا 1
9 صور

قال المنتج هاني أسامة في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»: «أعمل الآن على انتهاء كل الترتيبات الخاصة بفيلم هيبتا الجزء الثاني منه، حيث إن السيناريو جاهز والذي يكتبه أحمد مراد، وسيتولى إخراجه هادي الباجوري، ويكون الفنان ماجد الكدواني البطل الرئيسي في الفيلم، حيث تم توقيع العقود معه».

وردّ أسامة على سؤاله عن بقية الأبطال المشاركين، قائلاً: «جميع الأبطال الذين شاركوا في الجزء الأول لن تتم الاستعانة بهم، حيث سيتم التعاقد مع أبطال ونجوم آخرين إن شاء الله، حيث إن الهدف من التعاقد مع أبطال آخرين هو أن (هيبتا) يعتمد على قصة مستقلة بطلها وراويها شخص واحد، مستعيناً بشخصيات وأحداث أخرى ستكون مفاجأة لدى الجمهور الذي تعلق بالجزء الأول وأعجبته القصة».

وعند سؤاله عن أعماله القادمة التي يجهز لها قريباً، قال هاني أسامة: «انتهينا مؤخراً من تصوير ومونتاج وعمل البوسترات لفيلم أعز الولد، ونحن حالياً في انتظار قرار فتح السينمات حتى يتم عرضه إن شاء الله قريباً. فالفيلم كان من المفترض أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر، وحالياً في انتظار موسم عيد الأضحى أو الصيف حتى ينزل في السينمات».

جدير بالذكر أن المنتج هاني أسامة كشف عن آخر موقف لفيلم «رجل المستحيل» الذي يستعد لتقديمه، وأعلن عبر حسابه على "فيسبوك"، مرور عامين على تقديمه الفيلم إلى الرقابة على المصنفات الفنية، دون أن يتلقى الرد حتى الآن، حيث علق أسامة مازحًا بأنّه كان يرغب في شراء "تورتة" والذهاب إلى الرقابة على المصنفات الفنية لكي يحتفل، لكنّه قرر الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

كما نشر المنتج هاني أسامة صورة لأفيش مبدئي لفيلم «رجل المستحيل» الذي حمل اسم أحمد مراد ككاتب للسيناريو، ومروان حامد كمخرج للفيلم، دون الكشف عن هوية الممثل الذي سيجسد شخصية أدهم صبري بطل الروايات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"