أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بدءًا من اليوم.. الخطوط الحديدية تُسيّر مزيدًا من الرحلات

الخطوط الحديدية
انفوجراف الخطوط الحديدية

أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية "سار"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إضافة المزيد من رحلات قطارات الركاب، وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020م.


وقالت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية "سار"، في تغريدة على موقع "تويتر"، أنها ستضيف الرحلات الجديدة نظراً للإقبال الكبير على رحلات قطارات الركاب، مؤكدة، على الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.


وكانت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية "سار"، قد كشفت في وقت سابق عن استكمالها لاستعدادات استئناف رحلات قطارات الركاب بين "الدمام والرياض" مروراً بمحطتي "بقيق والهفوف" بدءًا من اليوم الأحد الموافق 8 شوال 1441هـ.


وأبانت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية "سار"، أن تشغيل رحلات قطارات الركاب يومياً سيكون متوافقاً مع فترات السماح بالتنقل التي حددتها وزارة الداخلية؛ حيث تغادر الرحلة الأولى من محطة الرياض الساعة 7:11 صباحاً مروراً بمحطتي الهفوف وبقيق ووصولاً إلى الدمام.


وشددت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية "سار"، على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء تواجدهم في المحطات وعلى القطارات، التي سيتم تشغيلها بمعدل 50% من طاقتها الاستيعابية، كجزء من التدابير الوقائية التي حددتها الهيئة العامة للنقل.


وكانت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية "سار"، قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلاتها الداخلية ابتداءً من يوم الأحد 31 مايو 2020، مؤكدة، أنه يمكن للعملاء حجز رحلاتهم فقط عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الإلكتروني، ابتداءً من مساء يوم الأربعاء 27 مايو 2020م.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X