اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أزياء الرجل لربيع 2020

أزياء الرجل لربيع 2020
بدلة رجالي من جيفنشي
بدلة رجالي من مجموعة dunhill
بدلة مع شورت من بوتيجا فينيتا
بدلة من جيفنشي
بدلة من مجموعة dunhill
تيشرت بأكمام مع شورت من الساتان البيج
جاكت أسود من بوتيغا فينيتا
شورت مع تيشرت باكمام من بوتيجا فينيتا
قميص وشورت ضمن dunhill
11 صور

​تتسم أزياء الرجل ربيع 2020 بالجرأة والجاذبية، وتتنوع ما بين الكلاسيكية والحداثة، كما تتميز بدمجها بين الألوان الهادئة والجريئة.

وسيطرت موضة الثمانينيات على أزياء الرجل لربيع 2020، كما تربعت الألوان الزاهية على عرش مجموعات الأزياء التي قدمتها دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2020.

وفي السطور التالية؛ يعرض "سيدتي. نت" ألبوماً يضم مجموعة من موديلات أزياء الرجل لربيع 2020، التي قدمتها أشهر دور الأزياء العالمية:

 

- دار أزياء جيفنشي Givenchy

 

بدلة رجالي من جيفنشي.jpg
بدلة رجالي من جيفنشي

احتل اللون الأزرق بدرجاته الزاهية والداكنة مكانة كبيرة بين مجموعات أزياء الرجل لربيع 2020 في العديد من دور الأزياء العالمية، ولكن دار الأزياء الفرنسية جيفنشي Givenchy نجحت في المزج بطريقة رائعة بين الألوان الفاتحة الهادئة كالأزرق، والأبيض المائل إلى الإصفرار، والوردي، فضلاً عن الألوان الداكنة كالأسود والرصاصي والبني.

تابعوا المزيد : إطلالات رسمية للعودة للعمل من وحي حسن غنيم

بدلة من جيفنشي.jpg
بدلة رجالي من جيفنشي

وقدمت دار أزياء جيفنشي Givenchy الجواكت والبنطلونات في مجموعة أزياء الرجل لربيع 2020 بنقشات لافتة الأنظار، حيث تم تزيينها بقطع الخرز اللامعة، بالإضافة إلى استخدام أقمشة الساتان اللامع في تصميمها، مما يجعلها تلائم الإطلالات المسائية والمناسبات الاجتماعية التي تُقام في أوقات المساء.

 

- مجموعة Dunhill

 

بدلة رجالي من مجموعة dunhill.jpg
بدلة رجالي من مجموعة dunhill

استطاعت Dunhill أن تقدم مجموعة أزياء مُميزة للرجل لربيع 2020، ذات تصميمات إنسيابية مريحة تلائم مُختلف الإطلالات والمُناسبات.

ويغلب على Dunhill لربيع 2020  الطابع الياباني الكلاسيكي، ذو الأزياء الواسعة والمربوطة، وظهر ذلك جلياً في البنطلونات والجواكت والشورتات.

تابعوا المزيد : إطلالات للرجل مستوحاة من عبد العزيز الويس

بدلة من مجموعة dunhill
بدلة من مجموعة dunhill

وتربعت القطع المصممة من الحرير والساتان ذات النقشات الكثيرة والتصاميم غير التقليدية على عرش مجوعة أزياء Dunhill لربيع 2020، وهو منا ميزها عن غيرها من مجموعة أزياء الرجل هذا الموسم.

 

- دار أزياء بوتيجا ڤينيتا Bottega Veneta 

 

بدلة مع شورت من بوتيجا فينيتا

 


جمعت مجموعة بوتيجا ڤينيتا Bottega Veneta  لربيع 2020 بين كل من الألوان الهادئة والجريئة معاً، ومن أكثر الألوان التي استخدمتها، البني الداكن والأسود، بجانب درجات اللون الأزرق.

تابعوا المزيد : تنسيقات بسيطة وشبابية للرجل من غيث مروان

 

شورت مع تيشرت باكمام من بوتيجا فينيتا


ولإطلالة أكثر عملية، تناسب جميع أوقات اليوم، سواء في الصباح أو الخروجات المسائية، قدمت بوتيجا ڤينيتا Bottega Veneta  تيشرت أسود بأكمام طويلة، مع شورت واسع باللون البيج، مٌصمم من قماش الساتان اللامع.