وفاة مخرج بالتلفزيون المصري بعد إصابته بكورونا

ماسبيرو
علاء النجار المخرج بالقناة الثالثة بمبنى ماسبيرو
المخرج الراحل علاء النجار
4 صور

توفي المخرج علاء النجار، أحد المخرجين بالقناة الثالثة بمبنى التلفزيون المصري بماسبيرو، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا (كوفيد – 19) منتصف رمضان الماضي، وعدد آخر انتقلت لهم العدوى من العاملين بالتليفزيون المصري أيضاً عاملين بقطاع الخدمات (الكافيتريا)، وموظفي استقبال، والمذيعة الراحلة بالتلفزيون المصري، رشا حلمي.

وقد نعى المخرج الراحل علاء النجار، عدد من العاملين بماسبيرو وفاة زميلهم الذي وافته المنية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تابعي المزيد: نقل رجاء الجداوي للعناية الطبية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية وضيق حاد بالتنفس

ونشر العاملون نعياً على إحدى الصفحات الخاصة بالعاملين بماسبيرو كتبوا فيها: «البقاء والدوام لله وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.. صدمة وفاجعة كبرى في الزميل والأخ والصديق المخرج علاء النجار المخرج بالقناة الثالثة.. ربنا يرحمه ويصبرنا على فراقه ويجعل مثواه الجنة يا رب».

كما نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، المخرج علاء النجار الذي وافته المنية، قائلاً: «فقدنا زميلاً عزيزاً، شهد له الجميع بالإخلاص في العمل وللوطن، كما كان محبوباً من كل زملائه». وأضاف: «تزاملنا لأكثر من 27 عاماً كمخرجين في قطاع الإقليميات، وكان صديقاً خلوقاً ووفياً ومهنياً مبدعاً».