عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف

الشعر القصير
المشاهير يعودون لأناقة الماضي بغُرّة السبعينات
تسريحة ريتشل مناسبة لكل أشكال الوجه
غُرّة السبعينات تعود للموضة

قصات شعر 2020  تحن للأجيال الماضية وتعيد ذكرياتك مع مسلسلاتك المفضلة في طفولتك، لذا إن كنت عروس في عام 2020، تعرفي على أشهر تقليعات تسريحات الشعر لإطلالة على الموضة.

تابعي المزيد: تسريحات شعر طويل لإطلالة أكثر جمالا للعروس


غُرّة السبعينات

الغرة
الغرة


قصات الغُرّة القديمة تعود بقوة إلى عامنا الحالي، وعلى رأسها غٌرّة فترة السبعينات الشهيرة بالستارة، والتي تقسم الشعر من المنتصف، وتكون وتبتعد عن الجبهة متجهة إلى السوالف، حيث تشتهر تلك القصة بسوالفها الطويلة التي تحدد الوجه من الجانبين.
هـذه القصة مناسبة لصاحبات الجباه العريضة لأنها تخفي نسبة كبيرة من الجبهة، كما أنها مثالية للوجه المستدير، ولإخفاء بعض الوزن الزائد، كما تناسب تاج على الرأس.
يفضل مع هـذه القصة عدم استعمال أقراط للأذن، ولكن تتيح لك كل أنواع التسريحات الأخرى، بداية من ترك الشعر حرًا أو رفعه لأعلى.

 

الشعر القصير غير المتساوي

تعتمد هـذه القصة على جعل الشعر قصيرًا من الخلف وأطول من الأمام، وهي مناسبة لكل خامات وأنواع الشعر، وكذلك لا تحتاج أن يكون الشعر مكويًا، لكي يكون شكل التسريحة واضحًا وجميلًا، فهي مناسبة للشعر المموج والمجعد والمستقيم معًا.
كذلك إن كنت تحبين الخطوات الجريئة، فيمكنك جعل أحد الطرفين أطول من الآخر، وهي واحدة من القصات الشهيرة والتي تقوم بها النجمات لكسر الملل وعمل إطلالة جديدة.

 

الجذور غير المصبوغة

 

من أشهر موضات ألوان الشعر هذا العام، ترك الجذور بلون مختلف عن باقي الشعر، مما يجعل الصبغة تبدو وكأنها قديمة، لذا إن كانت صبغتك قديمة فلا تشعري بالحاجة إلى تغطية الجذور واستعمالها كموضة، هي مثالية مع صاحبات الرأس الكبير، لأنها تقسم الرأس لأكثر من لون، مما يجعله يبدو أصغر.

 

تسريحة شعر ريتشال

تسريحة شعر ريتشال
تسريحة شعر ريتشال
 

كلنا نعرف ريتشال راي في مسلسل فريندز، التي كانت تسريحتها من أشهر قصات وتسريحات التسيعنات ومطلع الألفينات، وها تعود مرة أخرى في عام ٢٠٢٠، خاصة بعد أن كان من المفترض عرض حلقة جديدة من المسلسل، بمناسبة مرور ١٥ عام على الحلقة الأخيرة.
وتعتمد القصة على درجات اللون البني والذهبي، والشعر بطول يلامس الكتفين، مع شعر مقسوم من المنتصف وهي أيضًا موضة من موضات العام الجاري، وتسريحة تبروز الوجه، وتليق بكل أشكال الوجوه.

 

التسريحات العفوية

كل موضة هذا العام تعود للبساطة، منها التسريحات، اختاري بين ذيل الحصان المنخفض، والكحكة المنخفضة العفوية مبعثرة الشكل، وقسمة الشعر من المنتصف، كلها أشكال بسيطة سهلة التنفيذ من المنزل، وتعطي إطلالة ناعمة للعروس، ومناسبة لحفلات المنزل.

تابعي المزيد: خلطة زيوت سحرية للقضاء على القشرة قبل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X