أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الخطوط السعودية تضيف رحلات داخلية جديدة بداية من الأسبوع المقبل

انفوجراف الخطوط السعودية
الخطوط السعودية تضيف رحلات داخلية جديدة بداية من الأسبوع المقبل

كشفت الخطوط السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إضافة رحلات داخلية جديدة، وذلك ابتداءً من الأسبوع المقبل في السادس والسابع من شهر يونيو الحالي.


وأوضحت الخطوط السعودية في تغريدة على موقع "تويتر"، أنها ستشغّل ابتداءاً من السادس من يونيو رحلات بين مطار الرياض ومطارات "حائل والجوف وعرعر"، فيما سيتم تشغيل الرحلات بين مطاري "الرياض والطائف" يوم السابع من شهر يوليو الحالي.


وكانت هيئة الطيران المدني قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلات الطيران الداخلي ابتداءً من يوم الأحد الموافق 8 شوال 1441هـ، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الصحية اللازمة كافة.


كما أعلنت الخطوط الجوية السعودية جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية بين مطارات المملكة، مشيرة، إلى أن خطتها التشغيلية تتضمن في المرحلة الأولى، تشغيل 60 رحلة داخلية يومياً في كل من مطارات "الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، أبها، تبوك، جازان، حائل، الباحة، نجران"، على أن يتواصل التوسع في التشغيل خلال المراحل التالية حتى اكتمال التشغيل بطاقته الكاملة لجميع المطارات المحلية.


وأفادت، بأنه سيتم تشغيل جميع الرحلات الداخلية من وإلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عبر الصالة الجديدة (رقم 1) مما يوفر المزيد من الخدمات لضيوف الناقل الوطني والمرونة والانسيابية في العمليات التشغيلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X