أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تمساح يُغرق فتاة في النهر ويتسبب في موتها

تمساح يُغرق فتاة في النهر ويتسبب في موتها دون أن يلتهمها
تمساح يُغرق فتاة في النهر ويتسبب في موتها دون أن يلتهمها
تمساح يُغرق فتاة في النهر ويتسبب في موتها دون أن يلتهمها

تعرضت فتاة أندونيسية إلى هجوم تمساح تكمن من إغراقها في النهر، لكنه لم يتمكن من التغذي عليها بسبب فقدانه لجميع أسنانه.


ووفقاً لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن تمساحاً بطول 16. 5 قدم انقض على فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، بالقرب من نهر جنوب «كاليمانتان».


ويذكر موقع «ذا صن»، أن الفتاة اختل توازنها أثناء سيرها بجوار صديقتها، فصرخ رفاق الشابة الصغيرة «ديفي» والذين انتابتهم حالة من الذعر، بينما حاول التمساح بفكه أن يلتهم الشابة حينما جذبها من ذراعيها وجرها تحت الماء.


حاول أصدقاء ورفاق الشابة أن يطلبوا المساعدة؛ حيث تجمع مئات القرويين على طول النهر للبحث عن ديفي، وتجمع العديد من سكان القرية لمحاولة إنقاذ الفتاة باستخدام كمية كبيرة من الدجاج كطعام حتى يظهر التمساح مرة أخرى، أملًا منهم أن يتمكنوا من إنقاذ الفتاة أو العثور عليها.


وبعد مرور 5 ساعات كاملة من البحث، عثر على الفتاة على بعد 100 متر من مكان الهجوم، وكانت حالتها خطيرة للغاية، حيث كانت تنزف من أنفها وفمها ويدها، ولم يتعرض جسدها للتمزق على الرغم من هجوم التمساح.


وتمكن سكان القرية من الإمساك بالتمساح الذي تبين أنه فاقد لأسنانه الأمامية، بسبب المرض والشيخوخة لذلك لم يتمكن من أكل الفتاة.


وقال رئيس قسم الحفاظ على الموارد الطبيعية في جنوب كاليمانتان، نيكات حكيم باساريبو، إن التمساح لا يزال على قيد الحياة وتم نقله إلى إحدى المحميات بالمدينة.


وتم تسليم التمساح إلى مؤسسة Tanah Bumbu Regency وهي متخصصة في تربية التماسيح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X