فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مكسيم خليل : لم يستطيعوا تهميشي في " أولاد آدم ".. والجزء الثاني سيدخل في مطبات (فيديو)

النجم مكسيم خليل
مكسيم خليل يرى أن الجزء الثاني من "أولاد آدم" سيقع في مطبات عدة
مكسيم خليل تميز في شخصية غسان يونس في مسلسل "أولاد آدم"
مكسيم خليل برع في مسلسل "أولاد آدم"
مكسيم خليل يرى أن هناك محاولات متعمده لتهميشه إعلامياً

أعلن النجم مكسيم خليل أن هناك حرباً إعلاميةً منظمةً ضده منذ سنوات، تهدف إلى التهميش المتعمد للعديد من أعماله، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج The insider بالعربي مع الإعلامي ايلي نخله.

وعبر مكسيم عن سعادته بردة الفعل على دور "غسان يونس، وأكد أن الهدف الأساسي من كل شخصية يقدمها هو استمتاعه بالشخصية بالدرجة الأولى وليس إمتاع الناس، مشيراً الى أن شخصية غسان أدخلته في متاهات جديدة ، وأن النجاح المدوي واللافت للمسلسل هو ما جعل محاولات من يحاولون تهميشه إعلامياً تبوء بالفشل.

وأشار كذلك إلى أنه قدم بالسنوات الماضية شخصيات يحترمها ولها مكانة خاصة عنده لكن لم يحظ بعضها بالطريق التسويقي الصحيح مثل شخصيته في مسلسل " صانع الأحلام "، كما شدد على اعتزازه بالشخصيات التي قدمها في " زمن العار " ، " الولادة من الخاصرة " ، "لعنة الطين " ، " حلاوة الروح " و " غداً نلتقي " .
 


مكسيم تطرق كذلك إلى موضوع الجزء الثاني من "أولاد آدم"، حيث يرى أنه من غير المنطقي أن يكون له مشاركة في الجزء الثاني من العمل في حال تم إنتاجه لأن " الحدوته خلصت " على حد قوله ، وتابع قائلاً أن فكرة بناء جزء ثان للعمل على خلفية نجاح الجزء الأول ستدخل في مطبات و قد تتطلب تنازلات كثيرة خاصة في شخصية غسان، كذلك يمكن أن يتحول العمل إلى مسلسل رعب لأنه سوف يعمد إلى قتل الأبطال الواحد تلو الآخر.

 

 


وفي سؤال حول ما غردت به اليسا بأن الدور الذي قدمه من أجمل الأدوار بالدراما العربية ، قال مكسيم بأنه ليس بصدد تقييم نفسه .

وحول شخصية "غسان يونس"، قال مكسيم أن الشخصية لا تشبهه أبداً، وأنه كان هناك ميلليميترات داخلية بين شخصيته الحقيقية والدور الذي قدمه ولم يسمح لهما بالتقارب أبداً، وأشار الى أن هناك مشاهد تم حذفها حول ماضي الشخصية كانت ستبرر للناس أفعالها لكنه أبدى سعادته لعدم تصويرها.

 


يذكر أن مسلسل "أولاد آدم" يدور حول الصراعات بين الخير والشر، ويروي قصة القاضية ديمة (ماغي بو غصن) المتزوجة من الاعلامي غسان (مكسيم خليل) الذي يحمل مطالب العالم في برنامجه، لكنه في الخفاء رجل إنتهازي يطبّق عكس ما يقول على الشاشة، بمشاركة مايا (دانييلا رحمة) وسعد (قيس الشيخ نجيب).

 

تابعي المزيدمخرج مسلسل "العودة" يكشف لـ"سيدتي" تصوير هذا المشهد الخطير لأول مرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X