عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح

تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح
تنسيق طاولات خشبية في الأفراح
تنسيق طاولات مزينة بالشموع
تنسيق طاولات مزينة بالورود
تنسيق طاولات من الزجاج الشفاف

تطورت صيحات طاولات الزفاف بشكل كبير خلال السنوات الماضية، فلم يعد تزيينها مقتصراً على ألوان أو تصاميم معينة، بل تطورت وأصبحت تعتمد على أفكار عصرية ومميزة، تضفي لمسة جمالية على أجواء حفلات الزفاف.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لكِ "سيدتي. نت" مجموعة من الأفكار لتزيين طاولات الاستقبال في الأفراح، وكيفية تنسيق العناصر لتعطي مظهرًا جماليًا، لنساعدك على اختيار ما يناسب أجواء زفافك.

تابعي المزيد: أفكار هدايا عروس مميزة


تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح بالورود

تزيين طاولات الاستقبال بالورود
تزيين طاولات الاستقبال بالورود


 إذا كنتِ من محبي الورود، يمكنكِ تزيين طاولات فرحك بالورورد ذات الألوان المتناسقة، فهي تعطي لمسة فاخرة وأنيقة ومفعمة بالحيوية لأجواء حفل الزفاف، سواء التي تقام في الخارج أثناء النهار أو بإحدى القاعات.
ويمكن تنسيق هذه الورود، بوضعها في كؤوس من الكريستال على مفارش بيضاء تغطي الطاولة، وتزيين أرجاء الحفل بمختلف الورود والزهور الأنيقة والجذابة.

تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح بالشموع

تزيين طاولات الاستقبال بالشموع

إذا كنتٍ ترغبين في إضفاء لمسات رومانسية على أجواء حفل زفافك، يمكنكِ تزيين طاولات الاستقبال بالشموع، وتوزيع الشموع أيضاً في أرجاء قاعة حفل الزفاف، إذ تعد الشموع من العناصر الجمالية التي يمكنكِ الاستعانة بها أثناء تنسيق ديكور حفل زفافك، وتحديداً الخارجية.
ويمكنكِ وضع الشموع في مصابيح أو مزهريات زجاجية وتركها تطفو على المياه بجانب الورود، كما يمكن تنسيق الشموع مع مناديل ومفارش للطاولة ذات ألوان تضفي أجواء رومانسية وخلابة.

تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح بأسطح من الزجاج الشفاف

تزيين الطاولات
تزيين الطاولات

إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسات ناعمة على حفل زفافك، يمكنك اختيار طاولات استقبال من الزجاج الشفاف، وتثبيت مصابيح إضاءة بها، ذات ألوان متعددة، لتعطي لمسة رائعة على أجواء الحفل.
ويفضل الاستعانة بتلك الفكرة في الأفراح الخارجية، إذ يمكنكِ تنسيق مزهرية ورد كبيرة في منتصف الطاولة، مع مناديل بيضاء وكؤوس وأطباق من الكريستال.

طاولات الاستقبال في الأفراح من الخشب

طاولات الاستقبال  الخشب
طاولات الاستقبال  الخشب

إذا كنتِ ترغبين في إضفاء أجواء بسيطة وأنيقة لحفل زفافك، يمكنك استخدام طاولات استقبال خشبية، مثبت بها مناديل بيضاء مستطيلة، وتنسيق فازة صغيرة من الورود الحمراء على كل طاولة.
 وتناسب هذه الطاولات حفلات الزفاف الخارجية سواء كان الزفاف سيقام خلال أوقات النهار أو أثناء الليل.

تابعي المزيد: أجمل أفكار مطبقيات حفل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X