تعرفوا على مضيفة الطيران الأمريكية شبيهة ميغان ماركل

شبيهة ميغان
2 صور

حققت مضيفة طيران أمريكية شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تشابهها مع الممثلة الأمريكية ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري.

وتداولت مواقع بريطانية قصة المضيفة الامريكية 32 عاماً ، ولقطات لها تؤكد وجود تشابه ملحوظ في الملامح بينها وبين ميغان.

وكشفت مضيفة الطيران "كريستين بريمروز ماثيس"، وهي من ولاية نيو جيرسي الأمريكية، أنها تخطط لإجراء تجربة أداء للعب دور الدوقة ميغان ماركل في فيلم جديد، بحسب ما ورد في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت كريستين بدأت في تلقي تعليقات تشير إلى التشابه بينها وبين الممثلة الأمريكية ميغان منذ حوالي 5 أعوام، في الوقت الذي كانت فيه الأخيرة تشارك في المسلسل الأمريكي "Suits"، قبل زواجها من "هاري" وانضمامها للعائلة المالكة البريطانية.

وقالت أن البداية كانت أثناء عملها كمضيفة في الدرجة الأولى على متن رحلة جوية، حيث أشار عدد من المسافرين آنذاك إلى وجود تشابه بينها وبين ماركل.

ولفتت إلى أداء دور ميغان ماركل في فيلم سينمائي بمثابة "حلم" بالنسبة إليها؛ وأوضحت أن التعليقات المتعلقة بتشابهها مع ماركل زادت كثيرًا بعد إعلان خطوبتها من الأمير هاري وزيادة شهرتها على مستوى العالم.

وأثناء قيام مضيفة الطيران بزيارة إلى العاصمة البريطانية لندن انهالت التعليقات التي تشير إلى التشابه بينها وبين الممثلة الأمريكية، لدرجة أن بعض الأشخاص صُدموا لدى معرفتهم أنها ليست ميغان الحقيقية؛ ولدى عودة ماثيس إلى الولايات المتحدة وقعت مع وكالة متخصصة في مجال عروض الأزياء؛ وسافرت في أعقاب ذلك إلى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا للخضوع لجلسة تصوير.

وأشارت ماثيس إلى أن التعليقات التي تلقتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب تشابهها مع ماركل لم تكن جميعها إيجابية، حيث وُجهت إليها في الوقت ذاته انتقادات من قبل بعض المتابعين الذي ذكروا أنها تحاول تقليدها، خاصة فيما يتعلق بالشعر والمكياج.

وأكدت أن تشابهها مع ميغان أتاح لها العديد من الفرص وفتح طريق الشهرة أمامها، مشيرة إلى أنها تعتقد أن حصولها على نسبة متابعة عالية عبر منصات التواصل يرجع في الغالب إلى تشابهها مع الدوقة واعتقاد البعض بأنها ماركل.