مشاهير /مشاهير العرب

لطيفة رأفت معجبة بمسلسل "ياقوت وعنبر" الرمضاني

لطيفة رأفت
ابطال سلسلة ياقوت وعنبر
لطيفة رأفت
الفنانة لطيفة رأفت
لطيفة رأفت
التدوينة التي شاركتها لطيفة رأفت

أعربت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن إعجابها بمسلسل "ياقوت وعنبر" الذي عُرض على شاشة القناة الأولى خلال رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها تشاهده حالياً، لكونها انشغلت خلال رمضان بالعبادات الدينية أكثر.
رأفت عبرت عن إعجابها بالمسلسل المغربي في تدوينة نشرتها عبر تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام" جاء فيها :"من أروع ما شاهدت هذه السنة في الأعمال الدرامية، طبعا العمل عرض في رمضان، لكنني أشاهده هذه الأيام بحكم الطقوس الدينية".
وتابعت:" تحية لكل طاقم العمل، للرائعة المتألقة نورا الصقلي، للموهوب والمبدع عزيز حطاب، للشباب الموهوبين فاطمة الزهراء قنبوع، وربيع الصقلي، ولكل من ساهم من قريب، أو بعيد ليقدم لنا هذه التحفة الفنية، فعلا أبدعتم، وتواجدكم في السباق الرمضاني للأعمال الدرامية زاد طعم، ورونق جميل استمتعنا به جميعا".


تفوق على باقي المسلسلات الرمضانية


وتدور قصة المسلسل حول أم تدعى عنبر تعاني من عدم قدرتها على تحقيق رغبة زوجها بإنجاب ابن ذكر له، حيث أنجبت ست بنات منه، مما سيدفعها، وبدون علم مسبق من زوجها، لاستبدال سابع بناتها بطفل ذكر ينتمي لإحدى الأسر الفقيرة.
وعندما يكبر الطفلان ستنشأ بينهما علاقة حب، لكن عنبر ستفعل المستحيل للوقوف ضد هذه العلاقة.
المسلسل بلغ عدد مشاهديه أزيد من 9 ملايين مشاهد، بحصة تفوق 47 في المائة وهي "نسبة لم يسبقه لها أي عمل درامي مغربي".
يشار إلى أن ياقوت وعنبر سيناريو الفنانة سامية أقريو وجواد لحلو ونورا الصقلي التي شاركت في بطولته أيضاً إلى جانب الفنان عزيز الحطاب وعدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ،حسناء الطمطاوي، فاطمة الزهراء قنبوع، هند بن جبارة، ساندية تاج الدين، وربيع الصقلي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X