فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص.. أول تعليق من أحمد سعد على أنباء شجار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أول تعليق من أحمد سعد على أنباء شجار حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
أنباء عن شجار بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
أنباء عن شجار بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
أنباء عن شجار بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تداولت بعض المواقع الإخبارية مساء اليوم، الخميس، نبأ وقوع مشاجرة كبرى بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها النجم حسام حبيب وبالتحديد في فيللا حبيب نفسه في مدينة الرحاب بالعاصمة المصرية القاهرة، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي وتبادل الألفاظ الجارحة، وأن النجم أحمد سعد تدخل لحل الخلاف بينهما.

"سيدتي" تواصلت مع النجم أحمد سعد لسؤاله حول الأمر ليعلق قائلاً: "هذا أمر شخصي بين حسام حبيب وشيرين لا يمكنني التعليق عليه سواءاً بالإيجاب أو النفي، مؤكداً أنه لا يحب أن يتم اعتباره طرفاً في أي نزاع لا يخصه".

وعن ذكر بعض المواقع الإخبارية اسمه كطرف في الأزمة، طلب سعد من الصحافة بشكل عام احترام خصوصيات نجوم الفن مشدداً على إنه لو كان طرفاً بالفعل لذكر كل تفاصيل الواقعة - إن صحت- لكن اللافت في الأمر أنه لم ينف حدوثها.

وكانت الكاتبة الصحفية مها متبولي وعدد من المواقع الإخبارية نشرت نبأ الشجار بين شيرين وحبيب، وتدخل أحمد سعد لمحاولة التهدئة بينهما بحكم صداقته مع كليهما، لكن باءت محاولاته بالفشل، ونشب خلاف بينه وبين حسام حبيب انتهى بعراك وضرب كانت الغلبة فيه لأحمد سعد والذي نجح في إنقاذ شيرين وأخذها معه، وانصرف تجنبا لأية تصرفات أخرى يكون فيها ضرر عليها، بحسب ما تم تداوله.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X