بالصور: أحمد فلوكس في المستشفى وأجهزة القلب على صدره

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس أثار قلق الجمهور المصري بعد انتشار صور له على سرير المرض
أحمد فلوكس وهو في المستشفى يجري بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته
أحمد فلوكس
4 صور

أثارت صور للفنّان أحمد فلوكس هو يرقد على سرير المرض بأحد مستشفيات القاهرة، ويضع كمامة على وجهه وأجهزة قياس الضغط وضربات القلب على صدره، قلق الجمهور ومتابعيه على السوشيال ميديا، حيث ظن الجميع تعرضه لوعكة صحية رقد على أثرها بالمستشفى؛ حيث ذهب البعض للحديث عن تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب ضغط العمل في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مقرب لـ«سيدتي» إنّ الفنّان أحمد فلوكس قد زار المستشفى لإجراء فحص طبي شامل يجريه بصفة دورية للاطمئنان على نفسه. والأمر نفسه أكده والدهالفنّان فاروق فلوكس، الذي نفى تعرض نجله لأي وعكة صحية؛ إذ إنّ الصور المتداولة له على جهاز القلب حقيقية؛ لأنه يقوم بعمل كشف دوري للاطمئنان على حالته الصحية، حيث أكد أنّ نجله سيخرج خلال ساعات من المستشفى، وسيظهر لتوضيح الحقيقة للجمهور على السوشيال ميديا، ونفي كل هذه الشائعات.

يذكر أنّ آخر أعمال الفنّان أحمد فلوكس مشاركته في فيلم "الممر"، وهو من بطولة أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فَرّاج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة. ويتناول الفيلم دور قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، كما ناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"