لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات غرف استقبال بسيطة في منازل المشاهير

ديكورات غرف استقبال بسيطة

على الرغم من إنفاق المشاهير مبالغ طائلة على ديكورات مساكنهم، إلا أن البعض منهم يحرص على أن تكون البساطة سمة أمكنتهم، فالمنازل عبارة عن مساحات شخصية تحقق الراحة لساكنيها. وفي هذا الإطار، يجول "سيدتي. نت" بالصور على منازل المشاهير، حيث تبرز ديكورات غرف استقبال بسيطة.
 


كاثرين هيغل Katherine Heigl

في منزل الممثّلة الأمريكيّة كاثرين هيغل الواقع في كاليفورنيا، تحلّ لمسات بسيطة على الصالون، الذي تتصدّره ألوان هادئة، مُتمثلة في الأبيض الكريمي والبيج والزهري المائل إلى البرتقالي الفاتح. ويبرز اللون الأخضر على بعض التفاصيل في غرفة النوم الرئيسة، ما يضفي لمسات حيوية في المساحة، بمعيّة الشتول الخضر الموزّعة في الزوايا.


كيم كارداشيان Kim Kardashian


في الشقّة التي سكنها الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست Kanye West، والواقعة في حيّ سوهو، يتلون الأثاث في قسم الاستقبال بألوان فاتحة، فيما تشارك ألوان داكنة في طبع الهوية العصريَّة للمساحة، من خلال الأكسسوارات والقطع الثانوية. وتطعّم الشتول الخضر المشهد بلمسة حيوية.

تابعوا المزيد: إطلالات لافتة من منزل روبن ويليامز


سيندي كروفورد Cindy Crawford

في منزل الممثِّلة وعارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد وزوجها رجل الأعمال راندي جيربر Rande Gerber، تطغى ديكورات بسيطة على ركن الجلوس، الذي يحضن مقاعد مكسوَّة بالقماش، من دون أية زخرفات، فضلًا عن حضور خامة الخشب بوفر من خلال طاولة الوسط وإطارات اللوحات والمرايا والأبواب. وتنتشر الأكسسوارات التي تشيع الطابع الريفي في المساحة.


جيسيكا ألبا Jessica Alba

في منزل الممثّلة الشهيرة جيسيكا ألبا الواقع في "بيفرلي هيلز"، يتزاوج الطرازان الريفي والعصري في الصالون الفسيح، حيث الديكورات المودرن وقطع الأثاث المكسوة بقماش أبيض والأكسسوارات الخالية من الزخارف، لا سيما المرآة الدائرية المؤطَّرة بإطار ذهبي بسيط، بالإضافة إلى وحدة الإضاءة اللافتة. أمّا الطراز الريفي فتشيعه السجادة، التي تكسو جزءًا من الأرضية المرصوفة بألواح الخشب.


ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

في منزل الممثِّلة الحائزة على جائزة الأوسكار ريز ويذرسبون في ناشفيل، تبدو أركان مساحة الجلوس مفتوحة على بعضها البعض، مع الحفاظ على خصوصيَّة كل ركن، من خلال طريقة توزيع الأثاث، بصورة مدروسة. وتُهيمن أجواء الريف الدافئة على المساحة، من خلال أعمال الخشب في السقف وقطع الحجر التي تحوط الموقد المثبَّت في الجدار الرئيس. كما تلعب الإضاءة دورًا ناجحًا، في الديكور.



إيما ستون Emma Stone


في شقّة المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone الواقعة في مبنى بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا، تقتصر مكوّنات غرفة الاستقبال على أريكة مكسوَّة بالقماش، تُقابلها وحدة تخزين خشب تضمَّ أدراجًا تُفتح عن طريق السحب، وتعلوها شاشة تلفاز. كما تلعب الأكسسوارات في هذا الحيِّز دورًا هامًّا في طبع المساحة بهويَّة ريفيَّة، كالشمعدانات النحاس المُعلَّقة على الجدار الرئيس، وأعمال الحديد البارزة على إطار المرآة المستطيلة المثبتة على الأرض، إلى جانب التلفاز.

تابعوا المزيد: غرف طعام مودرن في منازل المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X