فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عامر زيان: تعجبني نادين نسيب نجيم على "تيك توك"

عامر زيان

أطل الفنان اللبناني عامر زيان في برنامج تراندينغ على شاشة mbc4 بلقاء خاص من أحدث جلسة تصوير خضع لها.

وكشف عامر بلقائه مع الزميلة ندى عقيقي تفاصيل ألبومه الجديد من إنتاج شركة روتانا قائلا: "ألبومي باللبناني بشكل كامل ويتضمن 8 اغنيات 5 اغنيات مع الشاعر منير بو عساف وتعاونت مع عدد كبير من كبار الملحنين مثل وسام أمير بلال الزين وسيم بستاني عادل رفول وجوزيف جحا وميشال جحا ، وحاليا ندرس الوقت المناسب لاصداره.

وبسؤال خاص عن أغنيته التي تخطت المليون مشاهدة تغيرت كتير " قال عامر: "نعم تغيرت كتير ، تركت كل ما هو سلبي ورائي وتركيزي على العمل حالياً.

تابعي المزيد:عامر زيان يتخطى المليون مشاهدة في تغيرت كتير

 


من ناحية الاهتمام بالصحة اكد عامر انه عانى من مشكلة بممارسة الرياضة وحاليا يعود الى الرياضة بشكل منتظم.

وكشف للمرة الاولى عن انتهائه من تسجيل اغنية رومنسية بالفصحة بعنوان "اذكريني".وتحدث عن الاغنية قائلا: هي حالة حب حصلت من قبل وجسدتها بالأغنية والمقصودة الأغنية ستعرف نفسها".

عامر يتعاون مع المخرج هاس غدار والمصور كفاح بلاني وقد اشاد بالعمل معهما، وشكر كل فريق العمل الذي يشاركه بكل تفاصيل اعماله.

وبالحديث أيضا أجاب عامر عن المطربة التي يحبها جدا وقال "نجوى كرم احترمها واحبها والفنان اخلاق قبل اي شيء آخر آخذ بنصائها دائما وانتظرها بذا فويس سنيور".

من بين الاسئلة التي طرحت عليه ايضا عن تطبيق تيك توك مؤكدا انه لم يجربه ولكنه يتابع بعض الفيديوهات التي تنتشر وقال ان "افضل من شاهده على تيك توك هي نادين نسيب نجيم".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X