فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: يسرا تكشف سبب صفعها حلا شيحا 6 مرات

يسرا اتفقت مع حلا شيحا على ضربها مرة واحدة فقط
حلا شيحا أجبرت على تلقي 6 صفعات على الوجه من يسرا
يسرا وحلا شيحا من كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد
يسرا اندمجت في مشهد الانتقام من حلا شيحا
حلا شيحا لم تعترض على ضربها 6 صفعات
مسلسل خيانة عهد لااقى نجاحا في موسم دراما رمضان 2020
يسرا لا تحب تقديم مشاهد الضرب
يسرا وجهت الشكر إلى حلا شيحا

كشفت النجمة المصرية يسرا عن تأثرها بسبب اعتدائها بالضرب على زميلتها حلا شيحا صفعا للوجها 6 مرات، في كواليس تصوير مسلسلهما الأخير "خيانة عهد"، مؤكدة إنها اندمجت في تقديم مشهد الانتقام، لدرجة أن المخرج قرر تصوير الصفعة على وجه حلا من أكثر من زاوية، وأشارت إلى أن شيحا لم تبد اعتراضا برغم أن الصفعات كانت قوية جدا.

يسرا
Caption

وأضافت يسرا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، تقديم لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أنها لا تحب تقديم مشاهد العنف، ولكن أحداث مسلسل "خيانة عهد" أجبرتها على تجسيد مشهد الانتقام من شقيقتها حلا شيحا.

 

تابعت قائلة ردا على سؤال حول أصعب مشهد لها في المسلسل: مبحبش أضرب وكان لازم أضرب حلا بالقلم، وقولتلها هعمله مرة واحدة عشان ميتكررش ولكت كررنا المشهد 6 مرات، حتى يتمكن المخرج من الحصول على عدة زوايا للتصوير، ولم تبد حلا اعتراضا رغم قوة الصفعات.

 

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، وبيومي فؤاد وخالد سرحان ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X