أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الطيران المدني السعودي.. يضيف 5 مطارات ضمن خطة استئناف الرحلات الجوية

انفوجراف الطيران المدني
الطيران المدني يضيف 5 مطارات ضمن خطة استئناف الرحلات الجوية

أعلنت هيئة الطيران المدني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إضافة 5 مطارات للعمليات التشغيلية المرتبطة بخطة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية.


وقالت هيئة الطيران المدني، في بيان على موقع "تويتر"، إن هذه المطارات تشمل "مطار شرورة، ومطار بيشة، ومطار الطائف، ومطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع، إضافة إلى مطار القيصومة بحفر الباطن".


وكانت الهيئة العامة للطيران المدني، قد أكدت في وقت سابق، أنها أكملت استعداداتها التشغيلية لرفع تعليق الرحلات الجوية الداخلية بشكل تدريجي، وذلك لضمان رحلة سفر آمنة للمسافرين عبر المطارات في المملكة العربية السعودية، مع اتخاذها الإجراءات الوقائية والتدابير الصحية اللازمة كافة للحد من تفشي فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19).


ويأتي ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات الحكومية ذات العلاقة داخل مرافق المطارات، كما ستعمل الهيئة العامة للطيران المدني بالتنسيق مع المطارات والناقلات الجوية والشركات العاملة في قطاع الطيران المدني لتلبية الطلب في السوق المحلي.
كما نصحت هيئة الطيران المدني في وقت سابق بالإطلاع على "الدليل الإرشادي للمسافر" قبل الشروع بالسفر لمعرفة الإجراءات الوقائية المتخذة حالياً في مطارات المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X