أحذية عروس راقية من أشهر المصممين

حذاء من Aquazzura
حذاء من Jimmy Choo
حذاء من miu miu
حذاء من oscar de la renta
حذاء من Tory Burch
7 صور

يعد اختيار حذاء العروس بحفل الزفاف من الأمور التي يغفلها الكثير من الفتيات، على الرغم من ضرورة انتقائه بحرص شديد ليمنحك إطلالة مريحة وراقية خلال الحفل.
وهناك عدة معايير يجب اتباعها عند اختيار حذاء العروس؛ أولها أن يكون عملياً ويساعد العروس على الحركة بسهولة أثناء الحفل، واختيار الكعب الذي تعتادين عليه حتى لا يسبب لك إزعاجًا، وليس شرطًا أن تختارين حذاء من اللون الأبيض، بل يمكنك اختيار اللون الذي تفضلينه ليعطيك إطلالة مميزة وغير تقليدية.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة من الموديلات لأحذية عروس راقية من أشهر المصممين، يمكنك الاستعانة بهم واختيار ما يناسبك من بينها.

تابعي المزيد: صور خواتم زفاف مربعة لعروس 2020


أحذية عروس

Jimmy Choo
Jimmy Choo

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة جذابة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا الحذاء الأنيق باللون البيج من Jimmy Choo، والمرصع بأحجار الألماس صغيرة الحجم، ذو الكعب العالي الرفيع، ومقدمة مدببة تمنحك مظهرًا لافتًا.

 

أحذية باللون الذهبي

Oscar de la renta
Oscar de la renta

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا الحذاء من الجلد الشفاف والمرصع بالذهب الأصفر من Oscar de la renta، والمُصمم بكعب عالي رفيع من الذهب، مع مقدمة مدببة تعطيك لمسة جمالية أنيقة.

 

أحذية كلاسيكية

Tory Burch
Tory Burch

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا الحذاء منTory Burc، والمُصمم من الجلد السادة باللون الأوف وايت والمفتوح من الخلف، وذو مقدمة مدببة قليلاً، وكعب متوسط رفيع.
ويناسب هذا الحذاء الفتيات التي لا تفضلين الكعب العالي، فهو يجعل شكل جسم العروس أكثر تناسقا بحفل زفافها.


أحذية باللون الأبيض

Aquazzura
Aquazzura

إذا كنت ترغبين في إطلالة غير مألوفة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا الحذاء الأنيق من  Aquazzura، ذو  اللون الفضي والكعب المدبب، وهو حذاء صيفي مفتوح من الأمام ومن الجانبين، ومرصع من الخلف بالألماس.
ويناسب هذا الحذاء صاحبات القدم الرفيعة، إذ تمنحهن لمسة رشيقة وفخمة في نفس الوقت.

أحذية غير تقليدية

Miumiu
Miumiu


إذا كنت ترغبين في ناعمة بحفل زفافك تناسب فستان زفاف باللون البيج أو الذهبي، يمكنك الاستعانة بهذا الحذاء الأنيق من Miu mi، والمُصمم من الشمواه الأوف وايت، ذو الكعب العالي العريض، مع مقدمة بيضاوية، وهو مرصع من الخلف بالترتر اللامع.
ويناسب هذا الحذاء مختلف الأذواق، ويضفي على إطلالتك مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

تابعي المزيد:فساتين زفاف ضيقة وطويلة للعروس