ليوم الام .. تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنًا من وحي النجمات

الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام

شعرك هو سرّ جمالك الذي ترغبين دائمًا في ظهوره بمظهر لافت يميزك ويجعل لك إطلالة خاصة. ومما لا شك، أنك تبحثين عن تسريحات شعر عصرية مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر تُبرز جمال وجهك وتمنحك إطلالة شبابية عفوية تُناسب يوم الام، وتُعبّر عن شخصيتك المتميّزة. "سيدتي.نت" اختار لك باقة متنوعة من أجمل موديلات تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنًا، سهلة وسريعة تمنحك لوكًا شبابيًا، لتزيّني بها شعرك في يوم الام وتُكملي إطلالتك.


تسريحات شعر ليوم الام تمنحك إطلالة شبابية من وحي النجمات

تسريحات شعر
أجمل تسريحات شعر ليوم الام من وحي النجمات (الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر تمنحك لوكًا شبابيًا، وتُبرز جمال ملامح وجهك بأسلوب لافت وجذّاب في يوم الام.


تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر
تسريحة الكعكة المرتفعة بأسلوب كايلي جينير (الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

هذه التسريحة عصرية وشبابية، وستمنحك مظهرًا حيويًا حتمًا لإطلالتك النهارية كانت أم المسائية في يوم الام، وهي لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها. إذ، يكفي أن ترفعي شعرك من الأمام ولفّه على شكل كعكة فوضوية. واتركي باقي الشعر منسدلًا على ظهرك وكتفيك، وبعض الخصلات منسدلة على الوجه على غرار النجمة كايلي جينير.


تسريحة ذيل الحصان المُنخفض

تسريحات شعر
تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة على غرار كاندال جينير (الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

تسريحات ذيل الحصان، سواء المرتفعة أو المنخفضة تُعتبر هي من أكثر تسريحات الشعر رواجًا. وهي خيارًا مناسبًا لإطلالتك العملية والأنيقة في آن، إضافة الى أنها تسريحة سهلة وسريعة التطبيق، ما عليك سوى جمع كامل الشعر الى الوراء بأسلوب ذيل الحصان المُنخفض على غرار كاندال جينير لابراز ملامح وجهك بأسلوب جذّّاب.

تابعي المزيد: تسريحات شعر عصرية من هلا عبد الله


تسريحة شعر اللوب

 

تسريحات  شعر
تسريحة شعر كلاسيكية بأسلوب كيم كارداشيان (الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

تسريحة شعر اللوب تعدّ من التسريحات الكلاسيكية النابضة بالأنوثة والجاذبية. يُمكنك اعتمادها في جميع مناسباتك، سواء النهارية كانت أم المسائية. وهي تُناسب جميع أنواع الشعر، سواء كان طويلًا أو متوسط الطول وحتى قصيرًا. لا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة من وحي كيم كارداشيان لتُطلي بإطلالة كلاسيكية ساحرة في يوم الام.

 

تسريحة شعر قصير عبثية

تسريحات شعر
تسريحة شعر عصرية على طريقة تشارليز ثيرون ( الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

كانت ولا زالت تسريحة الشعر القصير تترأس موضة صيحات الشعر. فهي من التسريحات العصرية الشبابية التي تمنح المرأة لوكًا حيويًا وأنيقًا في الوقت ذاته. وهي ملائمة جدًا لجميع المناسبات. فضلًا عن أنها لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها. وحتمًا، تُعدّ خيارك الأمثل لإطلالة عصرية ومميّزة، بخاصّة إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، وتبحثين عن تسريحة شعر عصرية ولافتة، يُمكنك اختيار هذه التسريحة على طريقة تشارليز ثيرون، ولا تنسي تزيين رقبتك بسلاسل عصرية للمزيد من السحر والجاذبية.

 

التسريحة المبلّلة

تسريحات شعر
تسريحة شعر مبلّل لإطلالة لافتة في يوم الام على طريقة جينيفر لوبيز ( الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

تسريحة الشعر المبلّل، لاقت رواجًا كبيرًا في عروض الأزياء لربيع وصيف 2021؛ إذ برزت في عروض عدّة وفالتسريحة المبللة من التسريحات المعتمدة يوميًا، وتُعد خيارك الأفضل لإطلالة عفوية وعصرية على غرار جنيفير لوبيز.

تابعي المزيد: تسريحات شعر شبابية مع الغرة الكيرلي


تسريحة الكعكة العفوية

تسريحات شعر
تسريحة الكعكة العفوية على غرار ميغان ميركل ( الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

تألقي بتسريحة الكعكة المسحوبة الى الخلف، واسدلي بعض خصلات شعرك نحو وجهك للمزيد من التألق والسحر في يوم الام.  سواء أكان شعرك قصير بمستوى الكتف، أو متوسط الطول. اعتمديها مع مكياجٍ ناعم واسطعي جمالًا وجاذبية على غرار ميغان ميركل.


تسريحة شعر مرفوع مع غرّة أمامية

تسريحات شعر
تسريحة شعر مرفوع مع غرّة أمامية كثيفة على غرار تايلور سويفت (الصورة من الحساب  الرسمي على انستغرام)

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية ونابضة بالأنوثة والجمال، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرّة الأمامية الكثيفة. فهي تمنحك إطلالة عفوية شبابية تمنحك مظهرًا شبابيًا لافتًا على غرار تايلور سويفت.


تسريحة الضفيرة

تسريحات شعر
تسريحة الضفيرة على طريقة جيجي حديد (الصورة من الحساب الرسمي على انستغرام)

مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، ستبدو تسريحة الضفيرة خيارًا رائعًا لإطلالتك في يوم الام؛ حيث تتلاءم وفق جميع مناسباتك وتمنحك لوكًا مُفعمًا بالأنوثة والجاذبية. بإمكانك تطبيقها سواء كان شعرك خفيفًا أو حتى كثيفًا،  مع ترك بعض خصلات الشعر الأمامية مُنسدلة حول خديك، وحتمًا ستستمتعين بإطلالة طبيعية جدًا على طريقة جيجي حديد.

تابعي المزيد: تسريحات شعر قصير عصرية من بثينة الرئيسي