اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة "فتاة الدراجة": دي مش بنتي

ياسمين عبد العزيز نشرت الفيديو دون توضيح هوية الفتاة
ياسمين عبد العزيز في آخر ظهور مع ابنتها ياسمين حلاوة
فتاة الدراجة هي صديقة ياسمين والاستايلست الخاص بها
ياسمين حلاوة ابنة ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز اعتادت ابعاد ابنتها عن الأضواء
ياسمين عبد العزيز تكشف هوية راكبة الدراجة
ياسمين عبد العزيز نشرت صورة مع ابنها بمناسبة يوم الأم
7 صور

أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن الفيديو المنشور لفتاة تستقل دراجة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، لصديقتها والإستايلست الخاص بها دنيا عبد المعبود، وليس لابنتها ياسمين حلاوة، وطلبت من الجميع تدارك الخطأ "غير المقصود".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز في آخر ظهور مع ابنتها

ياسمين عبد العزيز المعروفة بفرض طوق من الخصوصية على ابنتها ياسمين، وضعت متابعيها في حيرة بعدما نشرت مقطعا مصورا لفتاة تستقل دراجة هوائية دون اية تعليقات توضح هويتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو منسوبا إلى ابنتها الغائبة عن الأنظار، ما دفع ياسمين لتوضيح الحقيقة قائلة: دي مش بنتي، وتبين لاحقا أن الفيديو لصديقتها دنيا عبد المعبود.

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تتجنب ظهور ابنتها في الأضواء ولم تكن تنشر صورها إلا وهي طفلة، لكنها نشرت صورة تجمعهما معاً مؤخراً ليعبر متابعيها عن إعجابهم بجمال ابنتها والشبه اللافت بينهما، كما أفرجت ياسمين عن صورها مع ابنها سيف للمرة الأولى في مارس الماضي بمناسبة عيد الأم.

 

ياسمين وسيف أبناء ياسمين عبد العزيز من زيجتها الأولى برجل الأعمال محمد حلاوة، ويقيمان معها حاليا بعد الإعلان عن زيجتها الثانية من الفنان الشاب أحمد العوضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"