رجل يرسل سيلفي لوالدته قبل وفاته بتحطم طائرة

تحطم طائرة خفيفة.. قبل الكارثة بدقائق، رجل يرسل سيلفي لوالدته قبل وفاته

لقي دانييل شيد وأصدقاؤه في الجامعة مصرعهم في حادث تحطم طائرة بالقرب من كارلينفيل، ولاية إلينوي.

أرسل دانييل شيد البالغ من العمر 39 عاماً، صورة سيلفي جماعية من قمرة القيادة لطائرة ذات محرك واحد ذات أربعة مقاعد مع أصدقائه في الجامعة لوالدته، وبعد بضع دقائق مات في حادث تحطم طائرة، حسب صحيفة «ديلي ستار».

قالت السلطات، إن أربعة أصدقاء في الثلاثينيات قتلوا عندما تحطمت طائرة صغيرة في مقاطعة ماكوبين، بعد وقت قصير من إقلاعها من منطقة كريف كور.
حلقت مجموعة من الأصدقاء من المطار بالقرب من مدينة سانت لويس ماريلاند هايتس، قبل الرحلة، التقط دانييل شيد البالغ من العمر 39 عاماً، وجوشوا سويرز البالغ من العمر 35 عاماً، ودانييل شلوسر 39 عاماً، وجون كاميليري البالغ من العمر 39 عاماً صورة مشتركة.

وقد أعلن عن مقتل الضحايا في مكان الحادث الساعة 4:27 مساءً، في ريف كارلينفيل، وأبلغت مقاطعة كورونر براد تارغيتا صحيفة Post-Dispatch أن الأصدقاء غادروا مطار كريف كور الساعة 3:20 مساءً، وكانوا في طريقهم إلى ميشيغان.

استغرقت رحلتهم خمس دقائق فقط، تحطمت طائرة Piper Cherokee PA 28-235 بالقرب من مدينة كارلينفيل، ولاية إلينوي؛ وفقاً للأقارب، كان دانييل شيد يتطلع بشدة إلى هذا الحدث؛ لأنه كان يحلم منذ فترة طويلة بالطيران مع أصدقائه.

يتم التحقيق في الحادث من قِبل إدارة الطيران الفيدرالية، ومجلس سلامة النقل الوطني، ومكتب عمدة مقاطعة ماكوبين، وقال توني مولينارو، المتحدث باسم القوات المسلحة الأنغولية، إن الطائرة تحطمت «في ظروف مجهولة»، وتم تدميرها عند ارتطامها.

وأرسل دان شيد صورته مع أصدقائه قبل لحظات من الإقلاع، وقال تشارلز شيد والده إنه حاول تتبع رحلة ابنه عبر تطبيق iPhone على طول الطريق، ولكنه واجه صعوبة في العثور على موقع ابنه، وراسله لكنه لم يرد، وحاول الاتصال بابنه ولكنه لم يجب، وهو أمر غير معتاد.

تمتلك عائلة جولي ليفرز المزرعة التي سقطت فيها الطائرة، قالت إنها سمعت صوت ارتطام شديد واتصلت برقم 911، وقالت إنها كانت على بعد حوالي 100 ياردة من مسكنها.
قال الشريف إن الطقس لم يكن عاملاً في تحطم الطائره؛ بل كان الجو مشمساً.