أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"سيدتي" أول مطبوعة عربية تتجاوز 3 ملايين متابع على "إنستغرام"

حققت مجلة "سيدتي" إنجازاً جديداً في مسيرتها الإعلامية الرائدة، إذ أصبحت أول مطبوعة عربية تتخطى حاجز 3 ملايين متابع على تطبيق إنستغرام، وهو امتداد لمسيرة 39 عاماً قادت سيدتي خلالها عجلة الريادة بتقديم الخبر والترفيه والخدمات من خلال محتوى متعدد الوسائط، ليتماشى مع تطور احتياجات الجمهور لوسائل ومنصات الإعلام الورقي والرقمي.

كما قدمت سيدتي مفهوم المحتوى الترفيهي والخبري بشكل جديد من خلال تطويره بصور وفيديوهات وبرامج خاصة تتماشى مع تطور احتياجات رواد إنستغرام، ليتفاعلوا مع ذلك المحتوى الذي يلبي مختلف اهتماماتهم.

إن لم تكونوا ضمن عائلتنا بعد، فيسعدنا انضمامكم من خلال الرابط:

www.instagram..net/sayidatynet

 

من الفيديوهات الأكثر مشاهدة وتفاعلاً خلال الثلاث سنوات الأخيرة

https://www.instagram.com/p/BgRS6UMBCUP/

https://www.instagram.com/p/B5AOlJenTmF/

https://www.instagram.com/p/B8B3-TAHMEl/

https://www.instagram.com/p/B7n9exTHsUR/

https://www.instagram.com/p/BpJ0yufg8rK/

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبكم ووفائكم... مجلة سيدتي تحقق إنجاز جديد كأول مطبوعة عربية تتخطى ٣ ملايين متابع على تطبيق انستغرام، وهو امتداد لمسيرة ٣٩ عاماً قادت سيدتي خلالها عجلة الريادة بتقديم الخبر والترفيه والخدمات من خلال محتوى متعدد الوسائط، ليتماشى مع تطور احتياجات الجمهور لوسائل ومنصات الإعلام الورقي والرقمي. كما قدمت سيدتي وبدون إعلانات مفهوم المحتوى الترفيهي والخبري بشكل جديد من خلال تصوير المحتوى بصور وفيديوهات وبرامج خاصة تتماشى مع تطور احتياجات رواد انستغرام، وتهدف ليتفاعلوا مع المحتوى بشكل شخصي وتلبية لمختلف اهتماماتهم شكرًا لحبكم color:#c9c8cd; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; line-height:17px; margin-bottom:0; margin-top:8px; overflow:hidden; padding:8px 0 7px; text-align:center; text-overflow:ellipsis; white-space:nowrap;">A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet) on

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X