بعد الحكواتي.. رشيد الوالي يطلق ستوري تايم رفقة ابنه

الممثل رشيد الوالي
رشيد الوالي
رشيد الوالي
3 صور

أطلق الممثل المغربي رشيد الوالي برنامجاً عبر قناته بـ"يوتيوب" يحمل عنوان " ستوري تايم"، يعرض من خلاله مجموعة من القصص التي عاشها طيلة مساره.
وشهدت أولى حلقات برنامج "ستوري تايم" عرض مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بالممثل المغربي التي توثق لبعض اللحظات التي قضاها أثناء تصوير أعماله الفنية. كما خصصها أيضاً للحديث عن أول إشهار له رفقة الممثلة أمل الأطرش، والصعوبات التي واجهته آنذاك، فضلاً عن استعانته بمشاهد من الأرشيف.

الوالي وعد متابعيه على تطبيق الصور الفيديوهات" إنستقرام" بتقاسم أرشيفه من الصور، قائلاً : "جمعت أكثر من أربع وثلاثون سنة من الصور و الأرشيف لاقتسمها يوما ما مع أولادي وشباب بلادي. أقدمها اليوم في حلقات "ستوري تايم" مع رشيد الوالي".
وكشف رشيد الوالي، عبر حسابه الرسمي بـ"إنستقرام"، أن برنامجه الجديد والذي يسهر ابنه سليم على إخراجه، خصصه للحكي بقلب مفتوح لأبنائه ومتابعيه عن المعاناة والصبر ورحلة الصعود والنزول لاستخلاص العبرة والاستفادة منها.

وأضاف أنه من حق الشباب أن يتعرفوا على قصصنا كي يستفيدوا منها، من حسناتها وسيئاتها، وكما يقولون من يجهل التاريخ محكوم عليه بإعادته ".


احكي لي حكاية


يذكر أن الممثل رشيد الوالي، الذي غاب عن السباق الرمضاني لهذه السنة، أطلق قبل أشهر مسابقة لقراءة القصص القصيرة في أقل من 3 دقائق.

و تقمص رشيد الوالي، مؤخراً، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، دور الحكواتي.

واختار الوالي أن يشارك مع متتبعيه على "إنستقرام" مجموعة من الحكايات تعود إلى الزمن الجميل، تحمل عنوان "حكي لي حكاية"، ليكسر بذلك ملل الحجر الصحي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"