أحدث تسريحات شعر مزينة بأكسسوار ناعم لعروس صيف 2020

أكسسوار من الورود للشعر الطويل
تسريحة الكعكة مع تاج ورود ولؤلؤ ملون
تسريحة بف مع غرة جانبية وتاج ناعم من الورود
تسريحة شعر بغرة جانبية مع تاج من الخرز اللامع
تسريحة شعر طويل ويفي بتاج ورود
تسريحة كعكة سندريلا مع اكسسوار شعر من الخرز والورود
تسريحة ويفي بخصلات جانبية وتاج من الخرز الأبيض
8 صور

تُعد أكسسوارات الشعر شئ لاغنى عنه أثناء اعتماد تسريحات الشعر الأنيقة والمُميزة، سواء في الحياة اليومية أو في حفلات الزفاف والخطوبة.
وتختلف أكسسوارات الشعر باختلاف التسريحة التي سيتم اعتمادها، والمناسبة الاجتماعية أو الوقت الذي سيتم اعتماد هذه التسريحة خلاله.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من أحدث تسريحات الشعر المزينة بأكسسوار ناعم لعروس صيف 2020، لتختاري منها ما يناسب إطلالتكِ خلال حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف


تسريحة شعر ويفي مع تاج من الألماس

تسريحة شعر ويفي مع تاج من الألماس
تسريحة شعر ويفي مع تاج من الألماس


إذا كنتِ تستعدين لإقامة حفل زفافكِ في صيف 2020، وتريدين اعتماد واحدة من أحدث تسريحات الشعر المٌزينة بأكسسوار ناعم، يمكنكِ اختيار تسريحة الشعر الويفي مع  تسريحة البف، وترك بعض خصلات الشعر الجانبية، مع إضافة أكسسوار شعر ناعم مكون من تاج أنيق من الألماس المُصمم على شكل فروع الأشجار الصغيرة.
وتٌناسب هذه التسريحة حفلات الزفاف التي تُقام في مكان مفتوح، مثل الحدائق أو على شاطئ البحر.
وإذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل وكثيف، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الويفي بطريقة أخرى، بترك شعركِ منسدلاُ بحرية على أحد أكتافكِ، مع اعتماد تسريحة الغرة الجانبية، وارتداء تاج مُصمم من الخرز الأبيض اللامع على أحد جانبي الشعر.


تسريحة كعكة سندريلا مع تاج من اللؤلؤ

 تسريحة كعكة سندريلا مع تاج من اللؤلؤ

تسريحة كعكة سندريلا مع تاج من اللؤلؤ
 


إذا أردتي الظهور في زفافك بإطلالة ناعمة تشبه إطلالة الأميرات، يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر سندريلا، باعتماد تسريحة الكعكة الكبيرة المرتفعة، التي تتزين بأكسسوار ناعم من الخرز واللؤلؤ على شكل أغصان الشجر، مع ترك بعض خصلات الشعر تنسدل بحرية على جانبي وجهك وأكتافكِ.
ولاعتماد تسريحة الكعكة بشكلأكثر حداثة، يمكنكِ تصفيف الكعكة بطريقة الجدائل الواسعة، قبل جمعها على أحد جانبي الوجه، وترك بعض الخصلات المنسدلة بحرية وعشوائية على كتفيك ورقبتك وجانبي وجهكِ، ووضع أكسسوار شعر ملون من الخرز واللؤلؤ الملون المُصمم على شكل الورود الصغيرة.


تسريحة الغرة العريضة مع تاج من الخرز الأبيض

تسريحة الغرة العريضة مع تاج من الخرز الأبيض
تسريحة الغرة العريضة مع تاج من الخرز الأبيض


إذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل وكثيف، يمكنكِ اعتماد تسريحة الغرة العريضة، التي تنسدل على جانبي الوجه، مع تصفيف بعض خصلات أطراف شعركِ بتسريحة الويفي، وارتداء أكسسوار شعر ناعم من الخرز الأبيض اللامع الذي يغطي منتصف الشعر.

تابعي المزيد: أقوى وصفة تطويل شعر العروس في أسبوع واحد