عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات عروس باللون الأحمر

تاج من الورد الأحمر والأبيض
حزام أحمر من الساتان
خاتم من الألماس الأحمر
سلسلة عروس مرصعة بالكريستال الأحمر
قرط أحمر من الكريستال

تحرص كل فتاة على الظهور بإطلالة جذابة ومتميزة بحفل زفافها، ولم يعد اختيار الموديل المناسب لفستان الزفاف كاف لتلك الإطلالة، ولكنها لن تكتمل إلا بالاكسسوارات المناسبة، التي تضفي مظهرًا جماليًا وشكلًا أنيقًا.
ويعد اللون الأحمر من الألوان التي لا تنتهي موضتها مع مر السنين، فلا يزال مصممو المجوهرات يستعينون به عند تصميم الإكسسوارات المصنوعة من الألماس والكريستال، كما تلجأ إليه العرائس عند اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتها في حفل زفافها.
وخلال السطور التالية؛ يقدم لك "سيدتي. نت" مجموعة من اكسسوارات عروس باللون الأحمر مع الفروع الخضراء البسيطة، لاختيار ما يناسبك من بينها:

تابعي المزيد: موديلات أحزمة فساتين خطوبة


1- تاج من الورد الأحمر والأبيض  

 تاج من الورد الأحمر والأبيض
 تاج من الورد الأحمر والأبيض 


إذا كنت ترغبين في إطلالة جذابة بحفل زفافك، يمكنك ارتداء تاج من الورد الأحمر والأبيض، فهو يضفي على العروس مظهرًا أنثويًا رائعًا، مع تنسيق مكياج هادئ مع أحمر شفاه باللون الوردي.


2- سلسلة مرصعة بالكريستال الأحمر

سلسلة مرصعة بالكريستال الأحمر
سلسلة مرصعة بالكريستال الأحمر


إذا كنت ترغبين في إطلالة راقية بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم لسلسلة مرصعة بالكريستال على شكل دوائر صغيرةتتدرج بشكل أفقي، وتتدلى من منتصفها دلاية حمراء على شكل بيضاوي تحيطها أحجار الألماس الصغيرة.


3- خاتم من الألماس الأحمر

 خاتم من الألماس الأحمر
 خاتم من الألماس الأحمر


إذا كنت ترغبين في إطلالة فاخرة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بتصميم هذا الخاتم من الألماس الأحمر على شكل دائري، تحيطه أحجار من الألماس الأبيض صغير الحجم.
وتصميم هذا الخاتم يضفي على إطلالتك لمسة جمالية وشكلًا مميزًا، كما يناسب كافة الأذواق والمناسبات أيضًا.


4- حزام أحمر من الساتان أو الحرير

حزام أحمر من الساتان أو الحرير
حزام أحمر من الساتان أو الحرير


إذا كنت من عشاق اللون الأحمر، وترغبين في الظهور بإطلالة جريئة وغير مألوفة بحفل زفافك، يمكنك ارتداء حزام عند الخصر من الساتان أو الحرير الأحمر، ليعطيك مظهرًا مشرقُا وحيويًا.
ويناسب هذا الحزام العرائس ذات الخصر الرفيع والقامة الطويلة، كما يمكنك تنسيقه مع بوكيه ورد أو مجوهرات باللون الأحمر أيضًا.


5- قرط أحمر من الكريستال

 قرط أحمر من الكريستال
 قرط أحمر من الكريستال


إذا كنت تبحثين عن إطلالة راقية بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لقرط ذهبي يجمع بين الذهب الأصفر والكريستال الأحمر على شكل دائري، وهو مرصعاًبأحجار من الألماس الدائري الأبيض صغير الحجم.

تابعي المزيد: صور خواتم زفاف مربعة لعروس 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X