بعد 12 عاماً داليا مصطفى تعود للسينما بفيلم «بعد الأربعين»

داليا مصطفى تتعاقد على بطولة فيلم جديد
داليا مصطفى
داليا مصطفى
داليا مصطفى تعود للسينما بفيلم بعد الأربعين
داليا مصطفى
داليا مصطفى
6 صور

قالت الفنانة داليا مصطفى، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»، إنّها وافقت على المشاركة في فيلم «بعد الأربعين» - حيث إنه اسم مبدئي له ومن الممكن تغييره من قبل الشركة المنتجة – وهو من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

وأضافت مصطفى: «سنبدأ التصوير نهاية هذا الشهر أو بداية الشهر القادم»، وتابعت: «إلى الآن لم يتم تحديد باقي النجوم المشاركين في العمل، وأعتقد أن الشركة المنتجة ستتولى إنهاء وإتمام تعاقدات النجوم قريباً».

يشار إلى أنّ فيلم «بعد الأربعين» من نوعية أفلام الرعب، وتعود من خلاله النجمة داليا مصطفى إلى السينما بعد 12 عاماً، حيث كان آخر أفلامها مع الفنان الراحل طلعت زكريا وخالد زكي وسامح حسين وأمينة في فيلم «طباخ الرئيس»، الذي عرض عام 2008، وهو من إخراج سعيد حامد، وتأليف يوسف معاطي.

جدير بالذكر أنّ الفَنّانة داليا مصطفى لم تشارك في الماراثون الرمضاني الماضي واكتفت بالمشاركة في مسلسل «حواديت الشانزليزيه»، الذي عُرِضَ خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم إياد نصار، وإدوارد، وإنجي المقدم، ومي سليم، وأماني كمال، وسارة عادل، وفريدة سيف النصر، وسيناريو وحوار أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"