دبل خطوبة 2020 مزينة بأحجار الزمرد

دبل خطوبة 2020 مزينة بأحجار الزمرد
دبل خطوبة 2020
دبل خطوبة 2020
دبل خطوبة 2020 من الزمرد
دبل خطوبة 2020 من الزمرد
دبل خطوبة 2020 مميزة
دبل عروس من الزمرد
دبل عروس من الزمرد
الزمرد
10 صور

يرمز الزمرد الى تآلف الأنغام والألحان العائلية والى النجاح في الحب، ولأنّ هذا اللون من الأحجار يسمّى الزمرد، ويتم العثور عليه في مناجم بين الصخور والرخام، بخلاف معظم الأحجار الكريمة. وهو يحتل المرتبة الثالثة من حيث الأهمية بين الأحجار الكريمة الأخرى.
إذًا إليكِ صور خواتم خطوبة باللون الأخضر الزمرد المميز لكِ ليوم خطوبتِك

تابعي المزيد: اكسسوارات عروس باللون الأحمر


تذكّري جيدًا هذه النصائح قبل اختيار خاتم خطوبتِك

دبل زفاف
دبل زفاف


- قبل شراء الخاتم، تعرّفي على مكونات هذه القطعة الثمينة، كعمقها، وعرضها، وتناسقها، وحجمها وغيرها. وتذكّري أنّ من الضروري أن تشعري براحة نفسية تجاهه، لأنه سيكون رفيقكِ الدائم.
- حددي مع شريككِ الميزانية المخصصة لشراء خواتم الزواج، وهذه الميزانية يجب أن تشمل نوع المعدن، والحجر الكريم، والنقش، وغيرها من التفاصيل المهمة.
- من الضروري أن تتركي ذكرى خاصة على الخاتم، كأن تنقشي اسمكِ أو أول حرف من اسميكما عليها، أو تاريخ الزواج، أو أيّ طبعة خاصة تعبّر عن الحب.


خواتم خطوبة

خواتم خطوبة
خواتم خطوبة من الزمرد


- تذكّري عند اختيار خاتم الزواج، بأنكِ ستلبسينه طوال الوقت. لذا في حال كان أسلوب حياتكِ يعتمد على الحركة الدائمة، فأنتِ بحاجة إلى خاتم عملي، وعلى الأرجح معدني أكثر منه مرصّعًا بالأحجار.
- راعي لون بشرتكِ عند اختيار الخاتم، فالسمراوات يليق أن يلبسنَ الذهب الأصفر، والبيضاوات من المفضل أن يتّجهنَ نحو الذهب الأبيض. إذا كنتِ تعانين حساسية تجاه المعادن، ابحثي عن معدن لا يسبب رد فعل حساس مثل البلاتينيوم.

تابعي المزيد: طرحات زفاف صيفية للمحجبات