فساتين خطوبة تايبست 2020

إيلي صعب
إيلي صعب
إيلي صعب
جورج شقرا
زياد نكد
زياد نكد
زياد نكد
زياد نكد
طوني ورد
10 صور

تكثر موديلات فساتين الخطوبة الموجودة في الأسواق، لكن تبقى فساتين تايبست الأفضل والمميزة للـ عروس صاحبة قوام التفاحة، إذ تُبرز قصّة هذا الفستان جمال ورشاقة المرأة. وسوف نطلعك على أجمل موديلات فساتين خطوبة تايبست 2020 لتجدي فيها تصاميم تناسب ذوقك وشكل جسمك.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2020


فساتين زياد نكد Ziad Nakad

فساتين زياد نكد Ziad Nakad
 Ziad Nakad

قدم المصمم زياد نكد فساتين خطوبة تايبست تتسم بالأنوثة والفخامة، وقد استوحى زياد نكد مجموعته لعام 2020 من عالم البحار، واختار اللون الأزرق الملكي ليكون نجم التشكيلة المميزة من الفساتين.
كما قدم المصمم فساتين أخرى بألوان جذابة مثل اللون الأصفر واللون الوردي.

 

فساتين ايلي صعب Elie Saab

Elie Saab
Elie Saab

أيضاً قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين خطوبة تتسم بالأنوثة، حيث أنها بتصاميم ضيقة ومزينة بالتطريزات البرّاقة التي تزيد من فخامتها.
برز اللون الذهبي بقوة على فساتين ايلي صعب، واستخدم المصمم أرقى الأقمشة الشفافة، كما أضاف المصمم الأحزمة التي تبرز الخصر النحيل وتضيف لمسة أخاذة للفساتين.

 

فستان جورج شقرا Georges Chakra

Georges Chakra
Georges Chakra

للعروس التي تبحث عن إطلالة فريدة واستثنائية، يمكن أن تختار تصميم بوحي فستان جورج شقرا الأزرق الفاتح، والمصنوع من قماش التول، وهو بصيحة الكشكش الرائجة مع حمّالة واحدة.

 

فستان طوني ورد Tony Ward

Tony Ward
Tony Ward

قدم المصمم اللبناني طوني ورد فستان أنثوي باللون الوردي وبتصميم ضيق يمنح العروس إطلالة رومانسية حالمة، وزاد سحره بالتطريزات البرّاقة التي تزينه.
طالعي أجمل موديلات فساتين خطوبة تايبست 2020.

تابعي المزيد: أبرز ألوان فساتين خطوبة عروس 2020