فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زهرة الخرجي تنتهي من "خالِدون"

زهرة الخرجي
زهرة الخرجي

انتهت الفنانة زهرة الخرجي من تسجيل صوتها على بعض مشاهد الفيلم القصير "خالِدون"، وهو من تأليف سليمان عبد الله، وإخراج محمد عبد الله البكر، والمفترض عرضه على شاشات التلفزيون خلال الأيام المقبلة.

والهدف من فيلم (خالِدون) هو تقديم تحية شكر إلى كل العاملين بالصفوف الأمامية، وشارك فيه الجميع من دون استثناء من الألف إلى الياء تطوعًا وحبًّا للكويت. وقد تمنَّت الخرجي أن يكون فريق العمل قد قدَّم جزءًا بسيطًا من التعب النفسي والبدني الذي يبذله أبطال مكافحة الجائحة بشكل يومي.

تابعي المزيد:زهرة الخرجي تنضم لأسرة مسلسل "محمد علي رود" وهذا ما كشفته لـ"سيدتي"

الفيلم مدته 6 دقائق، ويشارك فيه الفنان عبد الله الطليحي، والمذيعة غنيمة دشتي، والطفلة سبيكة النيباري، وتم تصويره قبل ثلاثة أسابيع في وقت الحظر الجزئي الأول، واستغرق العمل يومين متواصلين من العمل والجهد لإنهائه؛ لحرص فريق العمل على تنفيذ التباعد الاجتماعي والوقاية الشخصية والتعقيم المستمر.

تدور الأحداث بصورة عامة حول فيروس كورونا المستجد، وأيضًا جهود الكوادر الطبية (العاملين بالصفوف الأمامية)، حيث تجسِّد الخرجي دور الدكتورة دانة، التي تعزل نفسها داخل عيادتها؛ حفاظًا على حياة أسرتها، إذ تباشر عملها يوميًّا مع زملائها في الصفوف الأمامية من هناك، إلى أن يأتيها اتصال من زميلها الدكتور ليؤكد لها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حينها تختلط لديها المشاعر وتتقلب الذكريات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X