توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020 على جميع الأصعدة

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر شهر يونيو/حزيران 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضًا الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو/حزيران 2020
 

توقعات الابراج
توقعات الأسبوع الثالث من يونيو 2020

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: الأحد والإثنين والجمعة: «الشمس» و«القمر» يدعمان أعمالك وعلاقاتك. تعمل بروح مرحة وتكتشف بداخلك طاقات جديدة وتبرز مواهبك وتفرض إرادتك، فقط لا تعلن خططك طوال الوقت، وراجع جيداً خطواتك وحساباتك من الثلاثاء للخميس.
الحب: معاكسة «عطارد» قد تدفعك للاشتباك مع البعض. حافظ على توازنك النفسي ولا تنجرف خلف ظنون كي لا تصنع عداوات، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: تجذب إليك الجميع وتجعلهم يحترمون حقوقك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: تتحرك بذكاء وتؤكد على نضجك وتمضي لهدفك بثقة. قد تنشغل ببناء قاعدة مادية متينة وتحقق انطلاقات كثيرة وتبدو لبقاً ومقنعاً وحاسماً. الأحد والإثنين: الزم السرية والكتمان، والجمعة: تمهل في قراراتك ونفقاتك.
الحب: «عطارد» بمنزل العلاقات يدعم علاقتك بالأحباب والأصدقاء وتعبّر لهم عن رغباتك وعما تنتظره بلباقة، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل صداقة لعلاقة حب، فقط كن لبقاً وتجنب الفخر بنفسك يوم الأحد والإثنين والجمعة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: الأحد والإثنين والجمعة: «الشمس» والقمر» يعدانك بعقد لقاءات ناجحة وتعتني بعملك. في هذه الأيام تحقق نجاحات أو تحصل على مكافأة ويعدك الفلك بالقوة، فقط اعمل في صمت وسيطر على انفعالاتك طوال الوقت.
الحب: «الشمس» ببرجك تعدك بالتألق. تمارس جاذبية قصوى وتميل للإعلان عن مشاعرك بحرية وتستمع جيداً للطرف الآخر، وتجد الكلمات المناسبة لكل موقف. يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: اكبح عصبيتك وتجنب التعالي.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: الفلك يعمل لصالحك. «المريخ» يمنحك روحاً إيجابية ويعدك بمكاسب، تتمتع بالقدرة على العطاء، وتنظر للمستقبل بتفاؤل ولا شيء يقف أمام إرادتك. ينصحك الفلك بتنظيم جهودك وعدم تبديد طاقتك فيما لا يفيد.
الحب: «عطارد» في برجك يجعلك مؤثراً ومتميزاً، وتحصل على الإعجاب والمكانة الاجتماعية المرموقة وتحقق في حياتك الخاصة توازناً وعطاءً جميلاً. ابتعد عن الزهو بنفسك، وإذا كنت متزوجاً لا تتسرع في ردود أفعالك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: هذا الأسبوع قد تحقق مكاسب مالية وتخطط جيداً لمستقبلك وتهتم بإنجاز أمور عالقة وتشعر بتقدير المخلصين. من الثلاثاء للخميس: تحكّم في ردود أفعالك وتجنب الانزلاق في نشاطات أو أقوال غير مدروسة.
الحب: «الشمس» بمنزل الأصدقاء تعدك باجتذاب أشخاص لهم مكانة عندك. تساعدك أيضاً نصائح المخلصين وترشدك للصواب، وتحسن استخدام علاقاتك وتوظفها جيداً فيما يفيدك. حاول أن تتفادى الصدام مع الجميع من الثلاثاء للخميس.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: «الشمس» و«المريخ» معاكسان وعليك ألا تتسرع في قراراتك وفي توقيع الأوراق، ومع ذلك من الأحد للخميس: تستطيع أن تغير الانطباعات الخاطئة بالأدلة والبرهان، وكل نشاط تقوم به سيجد صدى لدى المحيطين بك.
الحب: «عطارد» يعدك بالسعادة اجتماعياً وعائلياً، وتجمعك أوقات حلوة بالأهل والأصدقاء، والفرصة سانحة لعقد صداقات جديدة، لكن عاطفياً قد تكون هناك خلافات ومع ذلك من الأحد للخميس: يمكنك أن تؤثر في الطرف الآخر.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: هذا الأسبوع تضع لنفسك أهدافاً مستقبلية، والوقت مناسب للبيع والشراء. تسعى لأهدافك بثقة وتجد حلولاً كاملة لبعض المشكلات وتتحدد رؤيتك، لكن احترس يومي الأحد والإثنين. لا تهمل حقوقك واهتم بالتفاصيل في طريقك.
الحب: «الشمس» تمنحك الأدوات التي تسمح لك بالتأثير في الجنس الآخر، ثق بنفسك فقد آن لك أن تفرح، لكن اجتماعياً وعائلياً: تجنب العناد، وإذا كنت متزوجاً كن مستعداً لتقبّل الاختلاف يومي الأحد والإثنين.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: يحالفك الحظ وتخطو نحو الأمام بثقة، وتساعدك روحك المتسامحة والمتفهمة على علاج المواقف، لكن من الثلاثاء للخميس: ادرس جيداً قبل إعطاء أي رد أو قرار، ولا تتذمر إذا لم تمض الأمور بسلاسة.
الحب: قدرتك على التجديد تبعث البهجة في قلوب من حولك، وتبهر الجميع بسحرك. كما أن «الشمس» بمنزلك الثامن تساعدك على اكتشاف حقيقة البعض. من الثلاثاء للخميس: كن مستعداً للتسامح مع من تحب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: رغم الضغوط والواجبات المُلزمة، تستطيع من الأحد للخميس أن تنجز أعمالك بنجاح وتحقق تطورات مهمة وتساعدك طاقتك. كما أن الوقت مناسب للبيع والشراء، بشرط أن تتوخى الحيطة والحذر وتتجنب المغامرة طوال الأسبوع.
الحب: من الأحد للخميس: الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بالبعض. تُظهر مشاعر مميزة، وتقوم بواجباتك العائلية والمنزلية على أكمل وجه. تجنّب الدخول في مناقشات حادة ولا تتسرع في أحكامك حتى ترى الأمر بوضوح.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الابراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» يدعم علاقاتك ويدفعك للاجتهاد والحركة. تخطط جيداً وتصل لنتائج ترضيك، لكن لاتهمل صحتك طوال الأسبوع واهتم بمراجعة قراراتك وتأنّ في الأمور القانونية والمالية، وعليك بمضاعفة الحذر يومي الأحد والإثنين.
الحب: هذا الأسبوع يعدك الفلك بتحسن علاقاتك على الصعيد العاطفي والعائلي والاجتماعي، بشرط أن تتماسك أمام الضغوط ولا تبالغ في ردود أفعالك، وإذا كنت متزوجاً اعتن بشريك حياتك لتحصل على محبته في المقابل.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: الأحد والإثنين والجمعة: «الشمس» و«القمر» يمنحانك طاقةً وقدرةً على الإنجاز والإقناع والتفاوض. تُحسِن إدارة أعمالك وتضع الأمور في نصابها، فقط طوال الأسبوع: يجب أن تحافظ على سلامة خطواتك وحساباتك تفادياً للأخطاء والخسائر.
الحب: هذا الأسبوع الوضع الفلكي ضاغط وعليك ألا تتفوّه بكلام جارح حفاظاً على علاقاتك، ومع ذلك يوم الأحد والإثنين والجمعة: تتواصل بذكاء وتميل للرومانسية ويمكنك أن تظهر مشاعرك، وتحصل في المقابل على الحب.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» في برجك يمنحك إرادة وحماساً، وتجد الوسيلة لإحراز تقدم كبير. كما أن «عطارد» يمنحك يقظة ومرونة في التعامل، فقط يوم الأحد والإثنين والجمعة: قاوم ميلك للتسرع والغضب وانتبه لمصاريفك ولأعمالك اليومية.
الحب: رغم الضغوط العائلية والعاطفية، تصر على القيام بدورك العائلي ويعدك الفلك بأوقات عذبة مع الأحباب، وتظفر بحياة اجتماعية موفقة. الأحد والإثنين والجمعة: تريث في وعودك ولا تتبرع بالحديث عن أخبارك.

تابعي المزيد:توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020