أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الخطوط السعودية.. تصدر توضيحاً بشأن موعد عودة الرحلات الدولية!

عودة الرحلات الدولية ستتم تدريجيا
الإعلان عن عودة الرحلات الدولية سيتم عبر الموقع الرسمي للخطوط وقنواتها بالتواصل الاجتماعي

أصدرت الخطوط السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضيحاً مهماً بشأن موعد عودة الرحلات الدولية، وذلك في ظل الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة للحد من تفشي فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد- 19).


وقالت الخطوط السعودية، أن العودة لتشغيل الرحلات الدولية ستتم بشكل تدريجي، مؤكدة، أن الإعلان عنها سيتم عبر الموقع الرسمي للخطوط وقنواتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي.


ويأتي ذلك التوضيح من الخطوط السعودية رداً على سؤال لأحد المغردين عبر موقع "تويتر" قال فيه، متى عودة الطيران الدولي وتحديداً تونس؟.


وكانت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، قد كشفت في وقت سابق، عن الإجراءات التي يجب على المسافرين اتباعها عند السفر عبر مطارات المملكة، والتي تهدف لضمان رحلة سفر آمنة، مشيرة، إلى أنه لن يسمح للمسافر الذي تصل درجة حرارته لأكثر من 38 من دخول مطارات المملكة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية التي تنفذها الهيئة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).


كما أوضحت الهيئة العامة للطيران المدني، أن على المسافر الالتزام بشراء التذاكر إلكترونيا، وقياس درجة الحرارة في المطار، والحضور قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين.


وأشارت الهيئة العامة للطيران المدني، إلى أن الدخول للمطار على المسافرين فقط ويستثنى من ذلك مرافق واحد لكبار السن وذوي الإعاقة مع الالتزام بلبس الكمامة، حيث سيتم التشديد على الالتزام بلبس الكمامة، وأنه سيتم منع الراكب من السفر في حال لم يلتزم بلبسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X