هدف.. يصدر تنبيهاً هاماً لمستفيدي برنامج إعانة البحث عن عمل

هدف يحذر من التعامل مع الحسابات الوهمية
انفوجراف هدف
3 صور

أصدر صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنبيهاً مهماً لمستفيدي برنامج إعانة البحث عن عمل.


وفي التفاصيل، فقد حذر صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، من حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تستغل المستفيدين من إعانة البحث عن عمل.


وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، في انفوجراف على موقع "تويتر"، أن التعامل مع الحسابات الوهمية يعد من تقديم بيانات غير صحيحة للصندوق بغرض الحصول على إعانة البحث عن عمل، مما يترتب عليه تطبيق النظام على من تثبت عليه هذا المخالفة.


ونبه صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" المستفيدين لتجنب إفشاء البيانات الرسمية الخاصة بهم لأصحاب تلك الحسابات.


وكان صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، قد كشف في وقت سابق، أن عدد المستفيدين من إعانة البحث عن عمل بلغ 146,215 مستفيدا ومستفيدة، بينما بلغت أعداد المستفيدين من برنامج إعانة صعوبة الحصول على عمل 128,642 مستفيدا ومستفيدة.


ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" برامج دعم تأهيل وتدريب لمستفيدي ومستفيدات برنامجي إعانة البحث عن عمل وإعانة صعوبة الحصول على عمل، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقا من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.


ودعما لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من الجنسين، حرص "هدف" على إطلاق برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.