لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل الأماكن السياحية في استونيا

أجمل الأماكن السياحية في استونيا

تقع إستونيا في شمال أوروبا؛ بالإضافة إلى كونها قليلة التكلفة السياحية، هي تضمّ مدنًا تنتمي إلى القرون الوسطى، وتحضن سواحل خلابة، وتفخر بتاريخها. يحد كل من روسيا ولاتفيا وخليج فنلندا وبحر البلطيق إستونيا، التي تمثّل القلاع والمتنزهات الوطنية نقاطًا سياحية بارزة فيها.
في الآتي، أجمل الأماكن السياحية في استونيا.


تالين


المكان الأكثر شعبيّةً للزيارة في إستونيا هو تالين، العاصمة ومركز العمارات العائدة تواريخها إلى العصور الوسطى. يسمّى قلب المدينة تومبيا، وهو عبارة عن تل يحتفظ بجو تاريخي بفضل الشوارع المرصوفة بالحصى ومبان من القرن الخامس عشر. المنطقة محفوظة بشكل مثير للدهشة، ويمكن التنقل فيها سيرًا على الأقدام. من أعلى Toompea، يمكن الإطلالة على المدينة القديمة. تشمل المعالم البارزة في المدينة القديمة: المتاجر الصاخبة في شارع فيرو وقاعة المدينة التي تعود إلى القرن الرابع عشر وصرح ألكسندر نيفسكي الديني الذي يرجع إلى القرن التاسع عشر.

تابعوا المزيد: الأماكن السياحية في ماليزيا


تارتو


تعتبر مدينة تارتو المحور الفكري للبلاد، وذلك بفضل جامعة تارتو المعروفة. تارتو هي أقدم مدينة في البلاد، ووجهة سياحية مثيرة للاهتمام، فهي تمتلك مركزًا محاطًا بمبان كلاسيكية من القرن الثامن عشر. يعد حي الحساء أحد مناطق الجذب في تارتو. ففي حي الحساء يسمى كل شارع باسم مكونات الحساء، مثل: البطاطاس والفاصولياء والبازلاء! تصطف المنازل الخشب القديمة في هذه الشوارع، التي تقع بجوار نهر Emajõgi مباشرة.



متنزه Lahemaa الوطني


يعدّ متنزه Lahemaa من أكثر المنتزهات الوطنية شعبية في إستونيا، وهو يبعد ساعة بالسيارة من العاصمة، ما يجعل الرحلة إليه لقضاء يوم في ربوعه مثالية. وفي هذا الإطار، يبدو Viru Raba أو Viru Bog، جزء يجب عدم تفويت المرور فيه بالمنتزه. ولتسهيل استكشاف Viru Bog، هناك ممشى بطول 5 كيلومترات يكون جافًا عادة، ما يجعل السائح قريبًا بما يكفي للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. تقع قرية Sagadi في وسط المنتزه، وهناك يجذب التجول في Sagadi Manor والتعرف إلى المزيد عن ثقافة المنطقة وتاريخها.


بارنو


مكان التقاء نهر بارنو بخليج ريغا، يقبع منتجع بارنو الساحلي. بارنو هي بمثابة العاصمة الصيفية لسكان إستونيا، ولا سيما الشاطئ الرائع. بعد غروب الشمس، تبقى الناس للمشي على طول المنتزه. ومن المحطات في بارنو: Vee Park، وهي حديقة مائية داخلية شهيرة.

تابعوا المزيد: أجمل المناطق السياحية في طنجة

مواضيع ممكن أن تعجبك

X