كيف يختار العريس الـ Cufflinks؟

7 صور

قد تختلف المصطلحات التي تشير إلى هذا الاكسسوار النافع جداً، والذي ترك بصمته في عالم الموضة والأزياء، منذ القرن السادس عشر. تُستعمل أزرار الأكمام عادةً لشدّ أطراف القمصان، سواء كانت القمصان رسمية، أي تلك التي يتمّ ارتداؤها مع البذلات، أم غير رسمية. لأناقة العريس عدّة نصائح عند اختيار الـ Cufflinks لبذلة زفافه:
ما هي شخصيتك؟

اعتبر أزرار الأكمام أنها ربطة عنق، فهل تدخل إلى متجر وتشتري أول ربطة عنق يقع عليها نظرك؟! في الواقع، من المرجّح أنك تنظر إلى العديد من ربطات العنق، أو تزور العديد من المتاجر، قبل اعتماد خيار نهائي؛ فالأمر عينه ينطبق على أزرار الأكمام.
ركّز على اللون!
تعتبر الألوان من أسس الموضة. بالتالي، تذكّر أنّه مهما كانت هذه الأزرار صغيرة، إلا أنها لا بدّ من أن تكون لائقة بالملابس أو ألا تتعارض معها، على الأقلّ. يمكنك اللجوء إلى الألوان الكلاسيكية، مثل الأسود والبني والذهبي والفضي، لأنها تليق بكلّ الملابس.
اختار النوعية
تنسجم هذه النصيحة تمام الانسجام مع النصيحة الأولى، إذ إن الخيار يعتمد على ما تفضّله. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد ثمنها على هذا العامل أيضاً، بالرغم من أنّ الخيارات الكلاسيكية غالباً ما تتوفّر بالفضة أو الفولاذ أو الذهب. وعلى سبيل المثال، إن كنت تحبّ الألماس أو الأحجار اللماعة، فستجد بالطبع مرادك.
خذ الثمن في الاعتبار.
تكثر الخيارات المتوفرة في السوق، وفقاً للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه. وبالطبع، إن توفرت لديك الإمكانيات المادية وأردت أن تترك طابعاً، فاختر تلك التي تحمل علامة أحد المصمّمين العالميين. من جهة أخرى، إن كنت تعرف أن إنفاق الكثير من المال على هذه الأزرار ليس من أولوياتك المادية حالياً، فلا تتصرف بترف إذاً! انظر جيداً إلى التكلفة وقارن الأسعار. نضمن لك أنك ستجد ما يعجبك بثمن معقول.

سيعجبك أيضاً:

من نجمات السجادة الحمراء استوحي أناقتك في يوم زفافك!

20 فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني وسام شمّاس

7 أمور لا تستغني عنها في بروفا فستان زفافك!