السقا وأمير كرارة بأول فيديو عن مسلسل "نسل الأغراب": هدفنا إسعاد الجماهير بدراما صعيدية

أحمد السقا يؤكد أن تقاسم البطولة مع أمير كرارة بهدف امتاع الجمهور
تامر مرسي نشر أول فيديو دعائي لأمير كرارة وأحمد السقا
أمير كرارة وأحمد السقا مع صناع مسلسل نسل الأغراب
أمير كرارة وأحمد السقا يتقاسمان بطولة مسلسل نسل الأغراب
أمير كرارة وأحمد السقا من كواليس فيلم حرب كرموز
أحمد السقا والمخرج محمد سامي تعاونا سابقا في مسلسل ولد الغلابة
محمد سامي سيتفرغ هذا العام لكتابة وإخراج مسلسل نسل الأغراب
أحمد السقا غاب عن موسم دراما رمضان 2020
8 صور

شارك النجمان أحمد السقا وأمير كرارة بأول فيديو للترويج لمسلسلهما المنتظر "نسل الأغراب"، أكدا فيه أن الهدف من اجتماعهما بعمل فني واحد في موسم رمضان 2021 هو إسعاد المشاهدين، وكما انفرد "سيدتي نت" سابقا، أكد السقا أن أجواء العمل مقتبسة عن دراما الصعيد.

أمير كرارة وأحمد السقا
أمير كرارة وأحمد السقا من حفل توقيع عقود مسلسل نسل الأغراب

الفيديو تم نشره عبر الحساب الخاص لتامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، و تحدث فيه أحمد السقا وأمير كرارة عن مسلسلهما الجديد مع شركة سينرجى، وقالا فيه النجمان: أى فنان ينزل من بيته هدفه إسعاد الجماهير لذلك قررنا هذا العام التنوع حتى يستمتع الجمهور فى كل مكان وصافحا بعضهما وقالا توكلنا على الله".

 

وعلق تامر مرسي على الفيديو، الذي أعلن فية كلا من السقا وكرارة عن خوضهم سويا السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل نسل الاغراب، قائلا: “نسل الاغراب.. حصرياً على شاشات المتحده.. رمضان 2021 ان شاء الله.

 

مسلسل نسل الاغراب، عمل درامي تدور أحداثة في اطار صعيدي، اجتماعي يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والأثارة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي ومن المقرر الكشف عن بقية نجومه خلال الأيام المقبلة.

 

يذكر أن السقا تعاون مع أمير كراره في أكثر من عمل فني من أشهرها ظهوره كضيف شرف فيلم "حرب كرموز" ومشاركته في الحلقات الأخيرة لمسلسل "الاختيار" بدور المحقق، كما تقاسما بطولة فيلم "هبوط اضطراري".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"