أسرة ومجتمع /خصوصيات

تفسير حلم الزواج للعزباء

تفسير حلم الزواج للعزباء
تفسير حلم الزواج للعزباء
تفسير حلم الزواج للعزباء

تتعدد التفسيرات في قراءة حلم زواج البنت العزباء في المنام، رؤية حلم الزواج في المنام من الرؤى التي تتكرر كثيراً في منام العديد من الفتيات، ويبحثن عن معنى تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله لهن من خير أو شر، وبحسب صوفيا زادة مفسرة الاحلام، إذا شاهدت الفتاة البكر في منامها أنها تتزوج من رجل غريب عنها فهذه الرؤية إشارة إلى الخير والسعادة والتوفيق في الحياة، في حال رأت العزباء الزواج ووجود فرح صاخب وأغان وموسيقى فهي رؤية غير محمودة على الإطلاق وقد تشير إلى حدوث مصيبة كبيرة لا قدر الله، إذا رأت العزباء أنها تزف إلى شخص معروف بالنسبة لها فذلك يعني التوفيق في الحياة وقد يكون إشارة باقتراب موعد الزفاف عن قريب إن شاء الله.

 

تفسير رؤية العزباء أنها تتزوج من رجل غريب


ابن سيرين

يقول ابن سيرين، إذا رأت البنت العزباء أنها تتزوج من شخص تحبه ففي هذه الرؤية تأويل خير وتأويل شر. إذا رأت أنها تزف إليه وكانت سعيدة وفرحة وترتدي ملابس العرس ولكن دون وجود موسيقى أو غناء فهذه الرؤية تبشرها بالزواج منه عن قريب إن شاء الله، أما وجود موسيقى ورقص عند الزواج في الحلم عند فهي رؤية غير محمودة على الإطلاق وتدل على عدم الزواج منه. يمكن أن يدل ذلك الحلم على حدوث العديد من المشاكل والعقبات في الحياة بصورة عامة.


الإمام النابلسي


يقول الإمام النابلسي، إن رؤية الزواج وفستان الفرح في حلم العزباء يحمل الكثير من المعاني فقد يعبر عن النجاح والتفوق في الحياة وتحقيق الأهداف والطموحات، أما عن الاستعداد للزواج وشراء فستان الزفاف فقد يعبر عن الزواج عن قريب، فيما يدل ضياع فستان الزفاف على تأخر أمر الزواج.


من التفاسير المتعلقة بزواج العزباء أيضاً، ارتداء حذاء واسع في يوم العرس وهو يدل على أن الشخص المتقدم للزواج للفتاة هو شخص غير مناسب لها ويجب عليها مراجعة نفسها، أما رؤية العزباء في منامها أنها تزوجت من رجل متزوج وكانت تعرف هذا الرجل فتلك الرؤية تدل على المساعدة التي ستحصل عليها من ذلك الرجل وخاصة لو كانت الرؤية هادئة ولا يوجد بها أي مشاعر قلق أو خوف، ولكن لو رأت أنها تتزوج من رجل تعرفه وكانت الرؤية مفزعة ولا يوجد بها أي راحة فهذا دليل على الأذى والابتلاء الذي ستتعرض له من هذا الرجل في الحقيقة، كذلك تدل رؤية العزباء بأنها تتزوج من رجل متزوج ولكنها لا تعرفه في الحقيقة على المال والخير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X