صيحات موديلات صيفية للقصيرات موضة 2020

ملابس صيفية للقصيرات
BRANDON MAXWELL
PORTS 1961
PAUL&JOE
OSCAR DE LA RENTA
MAX MARA
ELIE SAAB
BRANDON MAXWELL
SALVATORE FERRAGAMO
DENNIS BASS0
ALBERTA FERRERTI
ALTEIN
PRABAL GURUNG
ANDREW GN
15 صور

لطالما تبحث قصيرات القامة عن أزياء مميزة تزيدهن من طولهن ومواكبة للموضة.
وامتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بصيحات منوعة أغلبها يأتي في صالح قصيرات القامة، كوني السباقة في إعتمادها لإطلالة صيفية تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية.
 

تابعي المزيد:فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020



الأزياء المخططة موضة صيف 2020
 

ALTEIN
ALTEIN



بزغ نجم الأزياء المطبعة بالخطوط العامودية مرة أخرى بعدما هيمنت على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، أحببنا الفساتين المونوكروم التي تألقت بها عارضات Atlein و Ports 1961 والبدلات المخططة من مجموعة بول آند جو Paul & Joe، استعيني بواحد منها لتزيدي من طولك.
 



بناطيل عالية الخصر تزيد الطول

SALVATORE FERRAGAMO
SALVATORE FERRAGAMO


تعتبر البناطيل عالية الخصر من أساسيات خزانة صيف 2020 والتي تبرز طول الساقين، أطلت عارضة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo ببنطال أخضر واسع ارتدته مع قميص أزرق فاتح، كما أعجبتنا أناقة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بالبنطال البني والقميص المخطط منفوخ الكمين.
تابعي المزيد:فساتين سهرة لبنانية للقصيرات ..تظهرك أكثر طولاً

 


اطلالات أحادية اللون موضة الموسم

 

MAX MARA
MAX MARA


لتكوني على الموضة لا تحتاجين سوى إعتماد اطلالة بلون موحد، هذه الصيحة تؤمن لكِ اطلالة بسيطة وراقية كما تساهم في إبراز طول القامة، استوحي من اطلالة عارضة ماكس مارا Max Mara بالبدلة البيضاء أو إطلالة عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell التي ظهرت بقميص جينز وبنطال جينز من نفس اللون
 

 


فساتين للقصيرات A line لقامة ممشوقة

ELIE SAAB
ELIE SAAB


تبقى الفساتين بقصة A line الصيحة التي لا تبطل مهما تعاقبت المواسم، اعتمدي الفساتين البليسيه بالياقة الـ Halter من توقيع إيلي صعب Elie Saab أو الفستان القصير بأكمام Bishop من مجموعة آندرو جن Andrew GN.

تابعي المزيد:موديلات بناطيل عالية الخصر للقصيرات