باريس
لندن
البندقية
بودابست
6 صور

تكثر الاقتراحات المعطاة لمساعدتك في اختيار وجهة شهر العسل في أوروبا . سيدتي.نت تساعدك في حسم قرارك بالتوجه  إلى هذه الوجهات الرائعة في أوروبا. طالعيها واخبرينا اي وجهة ستختارين:

تابعي المزيد: أبرز فوائد شهر العسل


باريس:

باريس
باريس

باريس ، مدينة العشّاق , مدينة الحب والرومانسيّة , ان كنت تبحثين عن البلد الذي ستذهبين اليه في شهر العسل فاختاري باريس دون تردد و لن تندمي على الاطلاق! ولكن , عليك التخطيط مسبقاً ووضع برنامج نشاطاتك اليوميّة الباريسيّة . وهنا نشدّد بأنّ عليك القيام بنشاطين على الأقل يوميّاً لكي تسمح لك الفرصة رؤية كل الأماكن الجميلة .

النمسا:

النمسا
النمسا

السفر أذواق , خاصةً ان كانت السفرة رحلة شهر العسل الخاصة بك . ان كنت تريدين الابتعاد عن الشواطئ والجزر , وان كنت تفضلين فن العمارة والتراث والمتاحف , فان النمسا هي وجهة شهر عسلك بامتياز. تشتهر فيينا بالموسيقى المميزة. كلّ صباح أحد يمكنك سماع جوقة فيينا، كما أن زيارة دار الأوبرا في فيينا ضرورة . مسارات الدراجات ذات مناظر طبيعية خلابة ، واستئجار الدراجات غير مكلف ومتوفر على نطاق واسع.

بودابست:

بودابست
بودابست

يتهافت السيّاح على "بودابست" عاصمة المجر الواقعة على ضفّتي نهر "الدّانوب" من جميع أنحاء العالم، نظراً إلى الحمّامات الموجودة فيها والتي تعود إلى عصور قديمة.وقد ساهم الرّومان والأتراك في تطوّر هذه الحمّامات، وبعد أن قدم المجريون إلى المدينة، حرصوا على تطويرها واستغلال المياه المتوفّرة فيها لتُصبح مصدر جذب سياحي.وتفيد هذه الحمّامات في الاسترخاء والعلاج الطبيعيّ.ويُمكنك زيارة هذه الحمّامات ليس فقط بهدف الاستجمام، إنّما للعلاج بواسطة المياه الحرارية.

لندن:

لندن
لندن

من منّا لم يحلم بالعيش بين الملوك في قصر باكنغهام؟ يُمكن لقضاء شهر العسل في لندن أن يكون قريباً من ذلك! لكن متى نزورها؟ قد يبدو الأمر مبتذلاً. فإن كنت في لندن، فإنّ الطريقة الفضلى لبدء رحلتك تتمثّل في ركوب الحافلة السياحيّة ذات الطابقين حول المدينة. يُمكنك رؤية المواقع الجذابة للمدينة بشكل مريح على متن حافلة مفتوحة والنزول من الجولة متى رغبت.

البندقية:

إيطاليا
البندقية

إن كنت من هواة السفر والاستكشاف، ننصحك باختيار إيطاليا وجهةً لشهر عسلك، لما فيها من تنوّع. حتماً، ستعودين بذكريات جميلة مع زوجك. يمكنك مثلاُ زيارة البندقية التي تعتبر محطة فريدة من نوعها وتتمتع بنفحة رومانسية، وعلى الجميع أن يزوروها ولو مرة في العمر! إنها ساحرة منطقة فينيتو، وستُعيدكم بالزمن، وأنتم تعبرون مئات الجسور الصغيرة التي تربط هذه المدينة الساحرة المغمورة بالمياه.

تابعي المزيد: أجمل وجهات شهر العسل الرومانسية