أزياء /إطلالة العروس

اكسسوارات شعر ناعمة لعروس صيف 2020

أكسسوار شعر ناعم من الورود المونة
أكسسوار شعر ناعم من نجوم البحر
أكسسوارات شعر من اللؤلؤ
أكسسوارات شعر ناعمة من الذهب الأصفر
أكسسوارات شعر ناعمة من اللؤلؤ
أكسسوارات شعر ناعمة من الورود الملونة
تسريحة بف مع غرة جانبية وتاج ناعم من الورود
تسريحة شعر بغرة جانبية مع تاج من الخرز اللامع
تسريحة شعر طويل ويفي بتاج ورود

تتميز الأفراح التي تُقام في فصل الصيف بأجواء البساطة والحيوية التي تظهر بوضوح على إطلالات العرائس وتسريحات الشعر، إضافة إلى الأكسسوارات التي تعتمدها كل عروس لإكمال إطلالتها الناعمة في حفل الزفاف.
وتعتبر أكسسوارات الشعر من القطع الأساسية التي لاغنى عنها في إطلالة العروس، إذ تكمل جمال تسريحة الشعر وتعطيها أناقة وجاذبية خاصة.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي نت" مجموعة من أجمل أكسسوارات شعر ناعمة لعروس صيف 2020، لتختاري منها ما يناسبكِ:

تابعي المزيد:

اكسسوارات شعر ناعمة بتصميم نجوم البحر

اكسسوارات شعر ناعمة بتصميم نجوم البحر
اكسسوارات شعر ناعمة بتصميم نجوم البحر  
 

إذا كنتِ تُفضلين حفلات الزفاف المفتوحة المُقامة على شواطئ البحر، واخترتِ أحد الشواطئ لإقامة حفل زفافكِ، فيمكنكِ اختيار إطلالة تناسب أجواء حفل الزفاف، باعتماد تسريحة شعر وأكسسوارات تتناسق مع إطلالتكِ وأجواء الحفل.
وتعد نجوم البحر من الأكسسوارات الرائجة للشعر، لذلكِ يمكنكِ اختيار أكسسوارات شعر بتصميم نجوم البحر المرصعة بالألماس الذي تحيطه حبات اللؤلؤ الأبيض الناعمة.
وتناسب هذه الأكسسوارات تسريحة الشعر المنسدلة على الظهر أو الأكتاف، كما يمكن اعتمادها مع الشعر الطويل أو متوسط الطول أو حتى الشعر القصير.

اكسسوارات شعر ناعمة من اللؤلؤ

اكسسوارات شعر ناعمة من اللؤلؤ
اكسسوارات شعر ناعمة من اللؤلؤ

اللؤلؤ هو أحد المجوهرات المُفضلة والرائجة بشكل كبير بين العرائس، فهو يعطي إطلالة ذات أناقة وجاذبية خاصة للعروس، سواءباعتماده من خلال الأكسسوارات التي ترتديها العروس في عنقها أو يديها، أو حتى في أكسسوارات شعرها.
وإذا كنتِ تُفضلين أكسسوارات الشعر المُصممة من اللؤلؤ، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة بارتداء أكسسوار أنيق مُصمم من اللؤلؤ الأبيض صغيرة الحجم، والتي تحيطها قطع الكريستال الطولية، مع تصميم ناعم من الورود المعدنية الكبيرة التي تتوسطها قطع اللؤلؤ والكريستال بشكل أنيق ومُميز.

اكسسوارت شعر ناعمة من الذهب الأصفر

اكسسوارت شعر ناعمة من الذهب الأصفر
اكسسوارت شعر ناعمة من الذهب الأصفر

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة شعر جريئة وحيوية مع استخدام أكسسوارات شعر تعبر عن شخصيتك وتسريحة شعرك، يمكنكِ استخدام هذا التصميم الأنيق لأكسسوارات شعر مصُممة من الذهب الأصفر على شكل ورود مُرصعة بقطع الألماس الصغيرة التي تتوسط كل وردة.
ويمكن اعتماد هذه الأكسسوارات مع تسريحة الشعر المنسدل الويفي أو الكيرلي، سواء كان شعركِ طويلاً أو متوسط الطول.

اكسسوارات شعر ناعمة من الورود الملونة

اكسسوارات شعر ناعمة من الورود الملونة
اكسسوارات شعر ناعمة من الورود الملونة


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مع استخدام أكسسوار شعر ناعم يُعبر عن أجواء الصيف، ووقع اختيارك على مكان مفتوح مثل إحدى الحدائق لإقامة حفل زفافكِ، يمكنكِ اعتماد هذا التاج الناعم من الورود الصيفية التي تجمع بين الأبيض والأصفر، والتي تحيطها قطع اللؤلؤ الصغيرة باللون البيج.
ولإكمال إطلالتك الأنيقة، يمكنكِ ارتداء قرط من نفس تصميم التاج، وهو القرط المُصمم من وردة بيضاء كبيرة من الذهب الأصفر.

 

تابعي المزيد:

 

X