فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايا دياب: رغم وجعي لا أفكر بالانتحار وأهدي هذه الوردة لـ رامي عياش

بعد تغريدة مايا دياب الغامضة عن اشتياقها للناس الذي يملكون 100 وش، وتوجيه أصابع الاتهام لها بأنها قصدت الفنانة نوال الزغبي بكلامها، نفت مايا هذا الكلام خلال حلولها ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يقدمه الزميل محمد قيس عبر شاشة الـ ام تي في" اللبنانية، مؤكدة في هذا الاطار، أن المقصود من التغريدة ليس نوال، وتهربت من تسمية الشخص الذي قصدته، وتوجهت إلى نوال قائلة: "ما كنت قاصديتك وحبيت حلقتك".
مايا كعادتها، كانت صريحة في اطلاق مواقف سياسية تتعلق ببلدها لبنان، ودعت الجيش اللبناني إلى استلام السلطة لأنه وحده الحامي، وهي متمسكة به إلى النهاية.

مايا دياب من الحلقة
مايا دياب من الحلقة


في الحلقة قالت مايا الكثير، غير أنها اعترفت أنها لم تقل كل شيء، مكتفية بهذا القدر الذي أظهرته في الحلقة ، مضيفة: " ليس الجميع يستحق أن يعرف كل الحقيقة ".
وفي حال أجبرت مايا على الهجرة، فأي بلد تختار قالت: " في حال فقدت الأمل بهذا البلد، أهاجر الى دبي أو قبرص، كونه في دبي يمكنني أن أتابع عملي، لاسيما وأنها تعتبرها مقراً لكثير من الشركات العالمية في الشرق الأوسط، اضافة إلى حبها الكبير لهذه المدينة، ويوجد فيها كل ما يحلم به الانسان، خصوصاً أنها تقدر الانسان وتحترمه".

 


واستبعدت مايا فكرة الانتحار أو اعتزال الفن، مشددة على أن ما يبقيها في لبنان هو حبها لعائلاتها وأصدقائها".
وأضافت: "بالنهاية يجب أن نربح ونناضل من أجل البقاء في لبنان، والا لمن سنتركه"؟!.

مايا قالت: " طريق الفن متعب ومخذل في الكثير من الأوقات، وفي بعض الأحيان تعلق آمالًا على طريق جميل، وتكتشف فعلًا أن هناك أشخاص بـ 100 وش"، واضافت: "حصنت نفسي كثيراً بعد أن عشت الوجع والقهر، وهما اللذان ساعداني على تخطي كل ما يحصل معي في حياتي".
وفي حال لم تكن مايا فنانة لكانت اختارت أن تكون طبيبة تجميل، كونها تحب هذا المجال".

 

مايا دياب من الحلقة
مايا دياب من الحلقة


كما لم تستبعد مايا زواجها مرة ثانية وحلمها بأن يكون لديها صبيا، محتفظة بالاسم الذي تطلقه عليه كي لا تتم سرقته، وهي من الأشخاص المتعصبين للعائلة.
وأي حفلة "أونلاين لفتت نظرها بين حفلة كل من نجوى كرم، وائل كفوري، اليسا، ونانسي عجرم قالت: " شاهدت نانسي واليسا ونجوى، أما وائل لم أتابعه كونها كانت ليلة صعبة على لبنان جرى خلالها أحداث كثيرة، وأقول له مبروك، وأحببت حفلة اليسا.
ورغم فكرة الحفلات الأونلاين التي كانت مايا السباقة بالقيام بها، اشارت الى أن الحفل لا يكون جميلاً من دون وجود للجمهور، لافتة أن "تقنية الـ 360 التي نفذتها في حفلها الثاني لم يفهمها الأغلبية، الا أنها راضية عنها، وستكررها في حفلها المقبل".
وأي ديو قدمته مايا وندمت عليه قالت: "ولا واحد".
وعن الفنان الذي تختاره للغناء معه "ديو" بين عمرو دياب وراغب علامة وعاصي الحلاني ومروان خوري قالت: "راغب علامة، احبه كثيرا وهو صديق وأحب عائلته وهو نجم غير عادي وسوبر ستار استطاع أن يعيش حالة النجومية بطريقة تصاعدية".
ونفت مايا أن تكون استخدمت البلوك لأي شخص قائلة: "أنا مايا ولا مرة عملت بلوك لحدن".

مايا دياب من الحلقة
مايا دياب من الحلقة


ورأت مايا أن الشخص المبتكر مظلوم ويأتي من يقطف ثمار جهده، مشيرة الى انها "تعلمت عندما أخلق شيء جديد أعيده وأتعلم من تجربتي وتجارب غيري" .
وقدمت مايا في ختام الحلقة وردة للفنان رامي عياش وتوجهت له قائلة: "بدي قلو هاي وهناك أحاديث جانبية بيني وبينه، وأنا ورامي ممكن أن نعمل معًا من جديد".
في الحلقة التي خصص فيها ديكور خاص لـ مايا كما كشفت "سيدتي" سابقًا غنت "ساعات ساعات" لـ الشحرورة صباح، و "6 الصبح" للفنان الاماراتي حسين الجسمي.
وكان لـ"سيدتي" فيديو خاص جمع مايا بابنتها "كاي" في الكواليس، اذ، عبرت "كاي" عن حبها لوالدتها وبأنها جميلة جداً، ومايا وجهت لها بدورها كلمة قالت فيها: "أريدها أن تكون سعيدة وسأقدم كل ما استطاعتي القيام به لأجلها، وكيف تجلب الفرح لنفسها، وتبقى سعيدة بشكل دائم".


كما قدمت مايا عدد من أغنياتها الخاصة كـ "بعدو" و"أنا وياك"، إضافة الى اطلاقها أغنيتها الجديدة المصرية لأول مرة ضمن الحلقة بعنوان "نهارنا وردي".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X