هجوم على الممثل الكويتي محمد العلوي بعد ترحمه على سارة حجازي

تعرض الفنان الكويتي محمد العلوي، عقب نشره لتغريدة ترحم فيها على الناشطة المصرية المثلية سارة حجازي التي انتحرت قبل يومين في مقر إقامتها بكندا، لهجوم لاذع من قبل مغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر محمد العلوي تغريدة عبر حسابه في "ويتر"، قال فيها: "سارة حجازي لك الجنة ولهم الجحيم إن شاء الله وعلى روحك السلام".

 


وتابع: "إن شاء الله هو مُصطلح شائعٌ بين المُسلمين، ويعني إثبات المشيئة إلى الله في أمور المُستقبل، حيث يؤمن المُسلمون بأن كل شيء سيحدث في المُستقبل مُقدر ومكتوب عند الله الخالق، حيث ترتبط حدوث الأشياء بمشيئته وإرادته.. كما يُستخدم هذا المُصطلح في الديانة اليهودية والمسيحية".
هذه التغريدات سببا بانتقاد الفنان الكويتي العلوي من قبل شريحة واسعة من المدونين، نظرًا للجدل الذي رافق وفاة الناشطة المصرية، والتي هوجمت من قبل العديد من النشطاء بسبب توجهاتها وآرائها بشأن هويتها الجنسية. وكتب ناشط يدعى محمد خالد السليم:"الجنه للمتقين… وانا ما اشوف اي شي من التقوى في أفعالها".

 


في حين قالت نورة الودعاني ”الحمدلله ان الجنة والنار مو بيدك، طبعاً محمد العلوي يبينا نترك كلام الله وشريعته، ونعتمد على شريعته الخاصة فيه تحت مسمى (الإنسانية) والله مصطلح الإنسانية بعيد كل البعد عن اللي تسوونه انكم تشجعون شخص على الانحراف“.

تابعي المزيد: مايا دياب: رغم وجعي لا أفكر بالانتحار وأهدي هذه الوردة لـ رامي عياش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"