أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مقتل اثنين أثناء محاولتهما تحرير كلبهما من القضبان

نهر ويفر في نورثويتش، شيشاير
النقالتان إلى جانب المسارات
رجال الشرطة في موقع حادث القطار

لقي شخصان مصرعهما بعد أن صدمهما قطار، بينما كانا يحاولان تحرير كلبهما الذي حوصر على قضبان القطار. وبحسب موقع «ميرور» كان الشخصان يمشيان بكلبهما على طول جسر السكة الحديد في فينتورا، كاليفورنيا، عندما اكتشفا قطارًا يقترب، فاندفعا بعيدًا عن مسار القطار. وبعد اندفاعهما من المسار، أدركا أن كلبهما أصبح محاصرًا وكان يكافح من أجل أن يتحرر من القضبان، فعاد الشخصان إلى المسارات بأنفسهما وحاولا يائسين إطلاق سراح حيوانهما الأليف، وللأسف أصيب الثلاثة بالقطار وقتلوا.

تظهر صور من المشهد أن القطار توقف على الطريق بعد الاصطدام، بينما كانت الشرطة تحقق، كما يمكن أيضًا رؤية نقالتين إلى جانب المسارات، وقد حكم مسؤولو شرطة مقاطعة فنتورا بأن الوفيات كانت بمثابة حادث.
في حادث مماثل، في مارس من هذا العام، توفي رجل بعد أن قفز في نهر لإنقاذ كلب قد سقط أثناء المشي، حيث قفز الرجل وزوجته، البالغان من العمر 20 عامًا، نهر ويفر في نورثويتش، شيشاير، بعد أن سقط أحد الكلاب في الماء عندما كانا يمشيان في الطريق. وبعد أن علمت الشرطة بالحادث توجهت برفقة رجال الإطفاء والمسعفين إلى الموقع ليجدوا المرأة معلقة على جانب جسر شديد الانحدار.

وقالت شرطة تشيشاير إن رجال الإطفاء وضعوا سلمًا على طول الجسر وساعدوا السيدة في الخروج من الماء وإلى اليابسة، ثم تم إسعاف المرأة من قبل المساعدين الطبيين قبل نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف ثم عادت إلى منزلها في وقت لاحق، بينما تم إجراء بحث واسع النطاق في النهر وضفافه على الرجل. وقد اشتمل البحث على طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة وفريق إنقاذ تحت الماء وزورق إنقاذ وفريق إنقاذ سريع للمياه. وبعد بحث طويل، عثر فريق الإنقاذ تحت الماء على جثة الرجل في النهر.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X