أزياء /ملابس المحجبات

صيحة القبعة مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

صيحة القبعة مع الحجاب
تنسيق القبعة مع الحجاب
مروة حسن
أمية زين
صيحة القبعة مع الحجاب
هيفا بسيسو

ترى بعض السيدات أن وضع القبعة مع الحجاب قد يبدو ستايلاً مبالغاً به، إلا أن هذا المعتقد بات من الماضي كلياً وهذه الصيحة تكتسح ستايلات المؤثرات وأيقونات الموضة المحجبات بقوة في الوقت الراهن!

 تعرفي الى طريقة تنسيق القبعة مع الحجاب من وحي الفاشينيستا المحجبات .

تابعي المزيد:اختاروا صاحبة القبعة الأجمل بين نجمات العالم العربي


أشكال القبعات

 

أمية زبن
أمية زبن


فمن أكثر الصيحات رواجاً هذا العام مع السكارف هو القبعة على اختيار ستايلاتها وخاماتها وألوانها. فإذا كنت ستقصدين البحر على سبيل المثال، بات بإمكانك اختيار القبعة الكبيرة من القش التي لن تحميك من حرارة الشمس فحسب، بل أيضاً ستمنحك ستايل لا يقاوم خصوصاً إن اخترتها بلونين نيود أو لون الأسود. للوك رومانسي، القبعة ذات الستايل الفرنسي "البيريه" خيار لافت مع لوكاتك الأنثوية الحالمة، فيما القبعة القش المتوسطة أنيقة للغاية للخروجات بعد الظهر لاحتساء القهوة أو الشاي برفقة الصديقات. لا تترددي باعتماد هذا الستايل لأنه فعلاً سيمنح لوكك بعداً مختلفاً وسيعكس شخصيتك العصرية.
تابعي المزيد:نصائح لاختيار القبعة المناسبة لإطلالتك بالحجاب

 


تنسيق الملابس مع القبعة والسكارف

 

 

مروة حسن
مروة حسن


فكيف تنسقين ملابسك إذا ما كنت ستضيفين القبعة الى السكارف؟  يعتمد ذلك في المرتبة الأولى على المكان الذي ستقصدينه. في الإجمال، هذا الستايل يتناسب مع الخروجات النهارية. فعلى سبيل المثال، قبعات القش الكبيرة تتماشى بشكل مثالي مع الفساتين ذات النقوش الحيوية مثل نقوش الأزهار، فيما القبعات الأصغر تبدو رائعة مع تنورة طويلة وقميص وحتى ربطة فراشة على الياقة، وللإطلالات العصرية ذات الطابع الرياضي، بوسعك وضع قبعة فيدورا متوسطة باللون الخامة من اختيارك. لا تكثري من الأكسسوارات مع هذا اللوك حتى لا تطلي بستايل مبالغ به، فمع صيحة القبعة والحجاب يفضل الحفاظ على بساطتك من جميع النواحي وتحديداً الحلي والأكسسوارات. فالقبعة كافية لتكون أساس إطلالتك ولتجعلك محط الأنظار لستايلك المختلف وغير التقليدي.
جمعنا لك في معرض الصور أفكار من الفاشينيستا المحجبات لتعتمدي هذه الصيحة بأسلوب مميز.

تابعي المزيد:القبعة موضة شتاء 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X