أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات صيفية للعودة للدوام من نوال الزغبي

إطلالات من نوال الزغبي
إطلالات من نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي بالجينز
إطلالات من نوال الزغبي
نوال الزغبي
إطلالات من نوال الزغبي
نوال الزغبي
إطلالات من نوال الزغبي

نشرت الفنانة نوال الزغبي الكثير من الخيارات الصيفية المريحة المنسقة بأسلوب الكاجوال؛ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ومع اقتراب العودة إلى الدوام، يمكنكِ أن تستوحي من هذه الإطلالات بعض الأفكار المناسبة لكِ.. فإليكِ خياراتها المختلفة.


تنسيقات بالبليزر


تُفضِّل الكثيرات اختيار البليزر في إطلالات العمل، وعن نوال؛ فنسَّقت البليزر الأسود مع بنطال جينز أزرق وبلوزة من الجلد الأسود؛ لخيار حيادي، واختارت بنطالاً و"بليزر" باللون الأزرق المزيّن بخطوط بيضاء وكتابات، مع تيشيرت أبيض؛ لإطلالة شبابية أنيقة.

تابعي المزيد : أجمل إطلالات النجمة نوال الزغبي باللون الاسود


خيارات صيفية ناعمة


للخيارات الصيفية الناعمة، يمكنكِ أن ترتدي بنطالَ الجينز مع بلوزة سوداء أو بيضاء مصممة بقماش خفيف وموديل ناعم، أو التأنق ببنطال الجلد الأسود مع بلوزة سوداء بطبقات ناعمة؛ لإطلالة صيفية مريحة، أو بنطال الجينز مع بلوزة زهرية مصممة بشكل بسيط وصيفي، ويمكنكِ التجمُّل ببلوزة سوداء ناعمة مصممة بأكمام طويلة مزيّنة بدوائر مفرغة، مع بنطال من الجينز الرمادي.

تابعي المزيد: الفوتوشوب يخفي ملامح نوال الزغبي في آخر اطلالة لها


إطلالات الجمبسوت الناعم

 


لخيارات شبابية عصرية، انتقي الجمبسوت البسيط في العمل، مثل جمبسوت صيفي ناعم من قماش الجينز المصمم بجيوب في الجزء العلوي، أو جمبسوت أسود ناعم مصمم بأكمام قصيرة وحزام من الجلد للخصر؛ لإطلالة أنثوية ناعمة.

تابعي المزيد: أزياء منزلية للحجر الصحي على طريقة نوال الزغبي لكافة أيام الأسبوع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X