هنا الزاهد الأكثر بحثا بسبب 3 جلسات تصوير صيفية مدهشة

هنا الزاهد تمردت على هذه الاطلالة الكلاسيكية
هنا الزاهد من أحدث جلسة تصوير
هنا الزاهد تتصدر قائمة الأكثر بحثا بهذه الصورة
هنا الزاهد من جلسة التصوير الثانية
هنا الزاهد بدات عطلتها الصيفية
هنا الزاهد من جلسة التصوير الثالثة
هنا الزاهد تتبنى الفساتين الصيفية القصيرة المطبوعة بالورود
هنا الزاهد تنتظر عرض بقية حلقات برنامجها هزر فزر
هنا الزاهد ومحمود حميدة من كواليس فيلم الغسالة
9 صور

تصدرت الفنانة المصرية هنا الزاهد قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلقت 3 جلسات تصوير مدهشة لها بإطلالات صيفية، تخلت فيها عن الملابس الكاجوال، وركزت على التصميمات الرومانسية التي تظهر أنوثتها.

هنا الزاهد
جلسة التصوير الأخيرة للفنانة هنا الزاهد

هنا احتفلت بانتهاء تصوير فيلمها الأخير "الغسالة" مع النجم محمود حميدة والفنان الشاب أحمد حاتم، وتفرغت لإطلاق جلسات تصوير وصفتهم بإنهم في "محبة الصيف"، وتميزت الإطلالات الثلاث بنقشات الزهور، مع الفساتين القصيرة، وجاءت الخلفية في كل الصور واحدة، وهي منزلها في إحدى القرى الساحلية، واللافت أن الوحيد الذي ظهر معها هو النجم كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي المختفي عن الأنظار منذ انتهاء موسم دراما رمضان بحثا عن عمل جديد يعوض به إخفاق مسلسله الأخير "رجالة البيت".

 

يذكر ان هنا تستعد لعرض الحلقات الجديدة من برنامجها الأول "هزر فزر" وأطلقت شبكة قنوات CBC الإعلان التشويقي الجديد للبرنامج وتضمن ظهور النجوم كريم فهمي وحنان مطاوع وداليا مصطفى ومحمود البزاوي ومحمود عبدالمغني وأحمد داود وعلا رشدي وناهد السباعي، وغيرهم.

 

برنامج "هزر فزر" عرضت حلقاته الأولى في شهر مارس الماضي، وتوقف بسبب شهر رمضان الفضيل، ومن المقرر استكمال عرض حلقاته خلال أيام عبر شاشة cbc.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"