فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسائل مؤثرة من نجوم ونجمات لبنان في عيد الأب

يصادف يوم الأحد 21 مايو/ حزيران عيد الأب، وهو احتفال عالمي اجتماعي، يختص لتكريم الآباء في كل أنحاء العالم. نجومنا في الوطن العربي كل واحد اختلفت طريقته في معايدة والده، ومنهم من كانت ذكرى حزينة لديهم، كون آباءهم ليسوا موجودين معهم، انما امتلأت حسابات المشاهير بصور وكلمات معبرة تصف الأب بأجمل الكلمات، سننقلها لكم من خلال هذا الموضوع:


راغب علامة


السوبر ستار راغب علامة يستذكر والده المرحوم الحاج صبحي بتغريدة مؤثّرة جداً في يوم "عيد الأب" قال فيها: "اما حق أبيك فأنت تعلم انه أصلك وإنك لولاه لم تكن. فمهما رأيت في نفسك مما يعجبك، فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه، فاحمد الله وأشكره على قدر ذلك ولا قوة الا بالله".

 

 


نجوى كرم


من جهتها، نجوى كرم قالت في تغريدة لها: " البَيّ هو الرّكن، هو القوّة، هو السَّنَد لكلّ عيلتو، كرمال هيك هو الجذع الأكبر بالشجرة والأولاد هنّي الأغصان.. الله يخلّي أباء كلّ النّاس ويرحم نفس الأموات منن".

 

 

 


عاصي الحلاني


الفنان عاصي الحلاني كتب على "تويتر": " ابي أردت ان اكتب عنك فإرتعشت يداي كيف أصفك وماذا اقول عنك إرتجف قلبي ففيه من المشاعر لو بحت بها لملأت الأرض أشتياق وحنين هل أخبرك كم اشتاق إليك أم أخبرك عن حنيني لرؤية عينيك أم أخبرك عن لهفة أذني لسماع صوتك وهيبتك وطيفك الذي لا يفارقني ابداً .. رحمك الله واسكنك فسيح جنانه".

 

 

 


اليسا


اليسا وجهت رسالة حزينة لوالدها الراحل وكتبت في تغريدتها: " علمني بيي كتير إشيا.. علمني، علمني حب، علمني آمن، علمني إتعلق بأرضي... "علمني ما خاف وواجه قدري"... بس ما علمني كيف بطّل إشتقلو... كل عيد وإنت بخير".
كما أعادت اليسا من جديد نشر الأغنية التي نفذتها لوالدها زكريا منذ سنوات بمناسبة عيد الأب.

 

 

 

 


نادين نسيب نجيم


كتبت الممثلة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على "تويتر": "عيد الأب كل عيد وأنت الأب الصالح يلي ربيتني عل عزيمة والقوة والصلابة مهما اشتدت الأيام الله يرحمك اسمك بركة عليي و بعرف انك عم تحميني وتدعيلي من السما بحس بوجودك حتى وأنت بعيد عني احلى بابا اشتقتلك".

 


جيسي عبدو


عايدت الممثلة جيسي عبدو والدها الراحل لمناسبة عيد الأب في رسالة تختصر المرحلة الصعبة التي تمرّ فيها، ونشرت صورة له أرفقتها بكلمات الشوق والألم لفقدانه.
وكتبت عبدو: "هذا أول عيد أب يمر من دونك، أكتر ما كان يخيفني في حياتي حدث، وهو أن تتركني وترحل، قلبي محروق وموجوعة ومكسورة وضائعة من دونك، ولا أعلم كيف سأكمل هذه الحياة بلا ضحكتك وخفة دمك ونصائحك وتفاؤلك واتصالك بي 40 مرة يومياً".
وتابعت: "يا أبو جريج كتير بشعة الدني بدونك ومش حابتها أبداً! اشتقتلك كتير يا بيي يا عيوني إنت. انشالله تكون روحك مرتاحة ومبسوطة مطرح ما هيي هلق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo) on


 

 


كارول سماحة


أما الفنانة كارول سماحة فوجهت تحية في "عيد الأب" إلى من علمها الرقي في الفن والموسيقي وكتبت معلقة بهذه المناسبة: " الى من ترك أكبر أثر في حياتي! إلى أجمل صوت سمعته أذناي، كتلة فنية غريبة عجيبة،الى من علمني الذوق والرقي في الفن والشعر والمسرح والتمثيل والموسيقى، إلى المفكر الكبير ،المحلل والثائر على التقاليد البالية،سابق عصره، مختلف عن كل الآباء..كلا لم أشتاق إليك يا أبي لأنك تسكن جسدي وروحي".

 

 

يارا


الفنانة يارا من جهتها، تترحم على والدها الراحل في "عيد الأب" وكتبت تغريدة جاء فيها: " الأشخاص الذين نُحبُّهم لا يرحلون أبداً، بّل يُرافقونا في مِشوارِ حياتِنا كُلّ يَوم، سَيَظَلُّ "أبي" حُبّاً يَحْكيه دُعائي دائماً، رَحِمَ الله أبي، وَكُلّ أب فارقنا".

 


كارمن لبس


الممثلة كارمن لبس كتبت تغريدة مؤثرة لوالدا الراحل قالت فيها: " صار مارق ١٥ سنة بس بعدو الجرح مطرحو، بذكر كنت مشغولة بتصوير ابنة المعلم لما حكيتني لنتغدى سوى لأن اشتقتلي و أنا طلبت منك تخليني خلص تصويري لاقعد معك عرواق، بس اتوفيت قبل ما شوفك و نتغدى سوا لآخر مرة، بحبك بابا ومشتاقتلك قد الدني، لو ربي بيعطيني دقيقة وحدة اغمرك فيا".

 

/p>

داليدا خليل


الممثلة داليدا خليل كتبت عبر حسابها على "تويتر": " يا رب ارحم بي وارحم كل أب متوفي وبارك في عمر آبائنا الأحياء واشف, كل أب مريض".

 

 


نيكول سابا


الفنانة نيكول سابا نشرت صورة لها وهي طفلة مع والدها الراحل وعلقت عليها قائلة: "اشتقت لك كثيرا .. ليس لديك فكرة كم أحتاج أن أسمع صوتك..أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

 

زياد برجي


الفنان زياد برجي نشر صوراً مع طفليه خلال احتفالية أقامتها زوجته للمناسبة وشارك الصور مع جمهوره وعلق عليها قائلاً: " الأب ليس الرجل الذي يصنع الطفل ، ولكن الرجل الذي يمد يديه ووقته في المساعدة على تربية الطفل بقلبك وعقلك .. الدم لا يصنع الأب ، ولكن حبك ورعايتك ونصائحك وقيادتك تفعل .. كن مثالاً أفضل لأطفالك حتى يحصلوا على حياة أفضل ... لا شيء فعلته في حياتي أعطاني السعادة والمكافآت أكثر من أن أكون أبًا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

 


جان دكاش


الممثل اللبناني جان دكاش كتب في تغريدة له: " بابا رح إبقى قدامك الصغير اللي ما شبع يتعلّم منك الله يحمي أباء العالم ويرحم اللي انتقلوا للضفة التانية".

 

 


طوني عيسى


الممثل طوني عيسى نشر صورة مع والد الممثل ناظم وعلق عليها قائلاً: "بلا عيون بقشع بنور عيونك.. بلا قلب، نبض قلبك كافي.. يخليلنا ياك يا تاج راسنا وكبيرنا.. بيي الله يطوّل بعمرك".

 

 

تابعي المزيد: "سيدتي" تجمع أبطال مسلسل "أولاد آدم" ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة وتكشف سر انسجامهم

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X